الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال بيت لحم والقدس يقصان اليوم شريط افتتاح دوري الانسات لكرة السلة

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 15:24 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- ينطلق اليوم الخميس دوري الآنسات لكرة السلة بلقاء يجمع دلاسال بيت لحم ونظيره بالقدس عند الساعة السادسة والنصف في صالة العمل الكاثوليكي.

وأتم الاتحاد ترتيباته لانطلاق الدوري فيما أنهى فريقا دلاسال بيت لحم والقدس استعداداتهما لخوض اللقاء الذي سيجري بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وأعضاء الاتحاد بالإضافة إلى جماهير السلة النسوية.
|170562*رئيس الاتحاد خضر ذياب|
وأكد رئيس الاتحاد خضر ذياب ان دوري الآنسات هو احد فعاليات الاتحاد الرسمية، وهذه المرة الرابعة التي يقوم فيها الاتحاد بتنظيم الدوري خلال دورته الحالية ويعتبر ذلك تأكيدا على ان دوري الآنسات لا بقل أهمية عن دوري الرجال.

وشدد ذياب على أهمية تنظيم دوري للآنسات لما لذلك من حضور في المسابقات العربية وغرب آسيا على آمل ان تطور هذه اللعبة وان يكون تمثيل لهذه الفرق في الفعاليات الرياضية الداخلية والخارجية.

وقال ذياب ان ما يميز الدوري هذا الموسم تنظيمه بطريقة الذهاب والإياب وذلك لإعطاء اكبر فرصة للفرق المشاركة لترتيب أوضاعها والظهور بشكل ملفت للوقوف على مستوى اللاعبات استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ودعا ذياب جميع الفرق المشاركة الالتزام والانضباط والتعاون مع الطواقم التحكيمية ولجان الاتحاد من اجل إخراج الدوري بأبهى صوره خاصة في ظل مشاركة قليلة نسبيا من الفرق النسوية.

وتقام البطولة لهذا العام بمشاركة خمسة أندية وهي: دلاسال بيت لحم، دلاسال القدس، سرية رام الله، العمل الكاثوليكي، الراعي الصالح.

يذكر ان سرية رام الله كانت قد حصدت لقب دوري الآنسات لآخر عامين متتاليين فيما حصل فريق دلاسال القدس على لقب النسخة الأولى من عهد الاتحاد الحالي.
|128514*دلاسال القدس|
|128574*دلاسال بيت لحم|