الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية طموح تختتم مخيمها الصيفي "بصمات رقمية"

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 14:04 )
غزة-معا- اختتمت جمعية طموح لتنمية المهارات تنفيذ مخيمها الصيفي "بصمات رقمية"، والذي استهدف أكثر من 50 طالبة من المرحلة الإعدادية و الثانوية.

وأشار محمد الكيالي رئيس مجلس الإدارة إلى أن طموح لا تأل جهدا في توفير بيئة إبداعية لمنتسبيها على مدار العام , خصوصاً فئة الأطفال و الطلائع

وأوضح أن إنجاز مخيم بصمات رقمية يأتي كونه أحد أنشطة صيف طموح 2012 " بشكل لافت و بمخرجات مميزة, مبيناً أنه أظهر قدرات و مهارات فائقة للطالبات المشاركات, سواء في مجال الحاسوب أو في المجالات الأخرى. مضيفاً "أن طموح تثبت دوماً أنها ملتزمة بوسامها " الحاضنة الأولى للأطفال الموهوبين و الشباب المبدعين ".

وأوضح منسق المخيم طارق الزعيم أن بصمات رقميةعمل علي تقديم مهارات التكنولوجيا للمشاركين بصورة ممتعة وشيقة ,فتميز العديد من الطالبات في لوحة الشرف بنشاطات متعددة منها "التصميم بالفوتوشوب, تصميم برامج المسابقات ,رسم الجداريات ,نادي اللغة الإنجليزية مشيراً إلى أن اختتام المخيم برحلة ترفيهية كان له أثر طيب على المشاركات, فيما تخلل الرحلة تكريم جميع المشاركات بجوائز كمكافأة على تميزهم وإبداعهم .

وأضافت المنشطة ولاء نعمة أن هناك العديد من المشاركات اللواتي تميزن وبجدارة في المخيم, و أن تنوع نشاطات المخيم أتاحت الفرصة لجميع المشاركات بعرض مواهبهم وبالأخص ممن تميزن بموهبة التمثيل , مبينة أنه انضم العديد من المشاركات للعمل ضمن برنامج طموح الإذاعي الذي سوف يطلق قريبا في رمضان .

وعبرت الطالبة اعتدال البطش عن سعادتها قائلة "أنا التحقت بالمخيم منذ البداية وقد تميزت بتصميم الفوتوشوب وفرحت جدا عندما وضع اسمي أول اسم في لوحة الشرف ,مشيرة إلى مبادرتها في إظهار موهبتها في إلقاء الشعر النبطي.