الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب السرية: الفريق يسعى بكل قوة للحفاظ على لقبه للمرة الثالثة

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 15:37 )
رام الله- معا- ايمان صلاح الدين- اكد مدرب فريق سرية رام الله الاولى لكرة السلة ابراهيم حبش على استعداد فريقه التام للدوري النسوي الذي انطلق امس على صالة العمل في بيت لحم.

واضاف ان المستوى الفني والبدني للفريق واللاعبات جاهز للانطلاق وللدفاع عن اللقب.

وقال حبش ان البطولة هذه السنة ستكون قوية اكثر من العام الماضي بفعل وجود اكثر من فريق يريد المنافسة للفوز باللقب،وقد بذل فريقي جهدا كبيرا من ناحية الاستعدادات لهذا الدوري, كوننا حاملي اللقب للسنة الماضية بجدارة.

وتابع حبش حديثه عن مستويات الفرق الاخرى بانها جيدة لكن تنقصها الخبرة المناسبة التي يتصف بها فريق السرية الذي يتدرب شبه يومي من اجل الحفاظ على اللقب.

وركز مدرب فريق سرية رام الله إبراهيم حبش على ثقة الفريق بنفسه، وان الفرق المنافسة لن تستطيع التقليل من عزيمة الفريق، وأن تميّز الفريق يكمن في وجود فئات عمرية مختلفة.

ويُشار إلى أن البطولة لهذا العام تضم خمسة أندية، وهي: دلاسال بيت لحم، دلاسال القدس، سرية رام الله، العمل الكاثوليكي، والراعي الصالح في اريحا.

وهذه المرة الرابعة التي يقوم بها الاتحاد الفلسطيني لتنظيم الدوري خلال دورته الحالية، التي حصد فيها فريق آنسات سرية رام الله لقب دوري الآنسات لآخر عامين متتاليين، فيما حصل فريق دلاسال القدس على لقب النسخة الأولى من عهد الاتّحاد الحالي.