الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يستقبل قدامي الرياضيين بنادي الفيصلي الأردني

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 19:01 )
غزة – معا - استقبل رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية وفدا من قدامي الرياضيين الأردنيين التابع للنادي الفيصلي في المملكة الأردنية الهاشمية وبحضور قدامي لاعبين قطاع غزة ومدراء وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي، حيث عبر الوفد بسعادته بدخول قطاع غزة.

وعبر هنية عن عظيم التقدير لهذه الزيارة التي تتخطي البعد الرياضي لتؤكد على العلاقة الوطيدة بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وقال "حيث تواجدنا معا عبر التاريخ في شتي المجالات وتحت كل العناوين والنضال المشترك في استعادة الحقوق وحقوق الشعب الفلسطيني وعنوان المقاومة والجهاد وحينما نتذكر معركة الكرامة نتذكر الترابط الأردني الفلسطيني".

واعتبر هنية أن هذا الوفد هو الأول من نوعه بدخول قطاع غزة هو رسالة للاحتلال الاسرائيلي بأن قضية فلسطين هي الأولى على أوليات العالم، مشيدا بإصرار الوفد الوصول لغزة.

ووجه رسالة شكر وامتنان للشعب الأردني قيادتا وشعبا على جهدهم المبذول لنصرة القضية الفلسطينية مؤكدا على العلاقة الوطيدة بين الشعبين.

بدوره قال مدير النادي الفيصلي الكابتن رائد أبو رمان أن الشعب الأردني والفلسطيني هو شعب واحد تربطه علاقات ،متمنيا أن يزور غزة المرة القادمة وهو محررة من الاحتلال.

وقدم هنية دروع تقديرية لأعضاء الوفد.