الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسيد ابو ظاهر يقود أشبال اهلي قلقيلية لفوز على حطين

نشر بتاريخ: 06/07/2012 ( آخر تحديث: 06/07/2012 الساعة: 13:03 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : قاد مساء امس الخميس الموافق 5/7/2012 مهاجم نادي قلقيلية الأهلي اللاعب الفذ أسيد ابو ظاهر ناديه الأهلي إلى فوز كبير وساحق على أشبال نادي حطين النابلسي في المباراة التي أقيمت على ملعب بلدية نابلس وذلك ضمن دوري الأشبال مواليد 1997 والذي يشرف عليه اتحاد الشمال بالنتيجة ( 11 - 0 ) .

وقد جاءت المباراة من طرف واحد من قبل لاعبي أهلي قلقيلية الذين أبدعوا بتمرير الكرة وأدائهم الرائع داخل الملعب وضغطوا لاعبي حطين في ملعبهم وهددوا المرمى بالعديد من الكرات فسجل مهاجمو الأهلي إحدى عشر هدفا عن طريق المهاجم أسيد ابو ظاهر بسبعة أهداف وعلى مدار الشوطين واللاعب لؤي الأشقر هدفان وحكيم طه وعبد الكريم موافي لكل منهما هدف.

وقد أجرى مدرب الأهلي محمد سميك عدد من التبديلات خلال المباراة فدخل عبد الرحمن حماد وعادل سماره وأمير عموري ومؤمن نزال مكان كل من عبد الفتاح حمدان وتامر سميك وصالح نصر الله وإحسان خدرج .

ومن خلال هذه النتيجة الساحقة ضمن الأهلي الصعود للمرحلة الثانية من دوري الأشبال في الشمال وبقيت له مباراة أمام الوصيف مركز رقم واحد ستجرى يوم الثلاثاء القادم على ملعب بلدية نابلس.
يذكر هنا أن أشبال أهلي قلقيلية يتصدرون المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية كان أولها على أشبال مركز شباب بلاطة بالنتيجة ( 4 – 1 ) وعلى أشبال شباب نابلس بالنتيجة ( 7 - 0 ).

برز من لاعبي الأهلي محمد ابو حليمة وقصي بدر ومحمد حمدان ونضال بكر والهداف أسيد ابو ظاهر.
يذكر أن أسيد ابو ظاهر يتصدر ترتيب الهدافين في هذه البطولة على مستوى المحافظات الشمالية برصيد ( 13 ) هدفاً.