الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عامر ذيب يوقع لليرموك مقابل 50 ألف دولار

نشر بتاريخ: 06/07/2012 ( آخر تحديث: 06/07/2012 الساعة: 12:39 )
عمان - معا :قال عامر ذيب خلال حديثه لـ»الدستور» الاردنية أمس إنه فعلا اتفق مع إدارة نادي اليرموك على كافة التفاصيل المتعلقة بالقيمة المالية للعقد الذي بموجبه سينتقل الى اليرموك موجها اعتذاره لجماهير الوحدات التي بقيت على تواصل معه خلال الأيام الماضية.

وأضاف أنه لم يجد الاهتمام المطلوب من إدارة الوحدات لتجديد عقده كاشفا أنه اتفق في البداية على التوقيع مقابل 40 ألف دولار، لكن استقالة أحد الأعضاء من منصبه بنشاط كرة القدم وهو الذي تبرع بجزء من قيمة التعاقد ألغى الاتفاق.

ينتظر أن يكون عامر ذيب لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم قد وقع في ساعة متأخرة من يوم أمس رسميا على عقد احترافي مع اليرموك مقابل 50 ألف دولار ولموسم واحد.

من جهته صرح عضو ادارة نادي الوحدات زياد شلباية للموقع الرسمي للنادي قائلا : انه قام قبل قليل" الخميس " بالاتصال مع اللاعب عامر ذيب وطلب منه المجئ الى النادي والتوقيع على كشوفات الفريق للاستفادة من خدماته بالموسم المقبل .

وتم رفض الطلب من قبل اللاعب بسبب ضعف المبلغ المالي المقدم وهو ثلاثين الف دولار والذي تم تحدده ليكون السقف العالي بالتعاقدات مع اللاعبين المحليين بقرار سابق لمجلس الادارة والجدير بالذكر انها المرة الثالثة التي يرفض اللاعب فيها العرض المقدم .