الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النهضة البرج الشمالي الى نهائي دورة الشهيدين

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 11:21 )
بيروت - معا : ضمن منافسات الدور نصف نهائي لدورة الشهيدين الثانية فاز نادي النهضة البرج الشمالي على نادي النهضة عين الحلوة بنتيجة 4/2 بعد مباراة مجنونة من قبل الطرفين ، على الرغم من سيطرة البرج الشمالي الا ان نادي النهضة عين الحلوة افتتح التسجيل منذ بداية الشوط الاول بهدف مفاجئ عن طريق ركلة حرة، ليبدأ بعدها الجنون الكروي من قبل لاعبي النهضة البرج الشمالي الذين سيطروا سيطرة تامة على المباراة وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب وسيم عبد الهادي.

في الشوط الثاني تابع نادي النهضة البرج الشمالي سيطرته حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب قاسم مناع اثر عدة مراوغات مع تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد الهدف ضغط النهضة عين الحلوة وسيطر لبضع دقائق محاولاً تسجيل التعادل الا انه تلقى هدف آخر عن طريق نفس اللاعب ، تلاه هدف رابع للاعب وسيم عبد الهادي. وبينما كانت المباراة تتجه الى النهاية سجل النهضة عين الحلوة هدفه الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 4/2 للفريق المنظم الذي تأهل الى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

هذا داخل الملعب ، اما خارجه فكانت الاجواء اكثر من مميزة حيث امتلأت المدرجات بالجماهير التي لم تتوقف عن التشجيع طوال شوطي المباراة وحتى بعدها.