الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس أمجد سرحان ينضم إلى صفوف أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 12:00 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : أكدت دائرة الاشراف الرياضي في النادي الأهلي الخليلي أنها نجحت في الحصول على توقيع الحارس المميز امجد سرحان على الكشوفات الاهلاوية بشكل رسمي و قد انخرط الحارس الجديد في تدريبات الفريق تحت قيادة مدرب الحراس شادي القواسمة .

سرحان حارس مرمى من مواليد منطقة الناصرة داخل الخط الأخضر و لعب في صفوف فريق كفركنا – شفا عمرو – طمرة – أم الفحم و هو يتمتع بلياقة عالية و بنية جسمانية تمكنه من صد الكرات عن المرمى بكل سهولة .

مدرب الحراس القواسمة قال : الحارس سرحان مكسب كبير في حراسة المرمى و سنعمل بكل جدية على رفع اللياقة البدنية له و تحضيره بشكل سريع للاستحقاقات القادمة فهو حارس مخضرم و له خبرة طويلة في الملاعب .

الحارس سرحان بعد التوقيع قال : أنا سعيد جدا بتواجدي في خليل الرحمن بين أصدقائي و إخواني في القلعة الحمراء ، سمعت كثيرا عن الدوري الفلسطيني و عن مدى قوته و عندما تقدم لي أهلي الخليل بعرض جدي للإلتحاق في صفوفه لم أتردد نهائيا و ذلك بسبب السمعة الطيبة لهذا الفريق و عراقته و أصالته و كوكبة النجوم المميزين فيه و منذ هذه اللحظة أقول للجمهور الأهلاوي بإذن الله الأهلي سيكون ضمن أول ثلاث فرق بالمحترفين .