الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارثذوكسي رام الله يحتضن دلاسال بيت لحم في يوم رياضي ويلاقي بيت جالا

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 15:46 )
رام الله –معا - بسام ابو عرة- حلت فرق دلاسال بيت لحم للبراعم مواليد 98 والناشئين والانسات بكرة السلة امس الجمعة ضيفة على اندادها من نادي ارثوذكسي رام الله على ملاعب الاخير في يوم رياضي بكرة السلة, ضمن التواصل المستمر بين الناديين لتعميق اواصر المحبة بينهما وتجذيرها, ومن اجل احتكاك الفرق التابعة لهما سلويا واجتماعيا للاستفادة الرياضية وقوية الالفة بينهما قبيل انطلاق العديد من البطولات الرسمية منها والودية.

وكان رحب د. هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي بفرق واداريي دلاسال بيت لحم لتلبيتهم دعوة النادي والحضور لمشاركته هذه المباريات الودية والحبية بين فرق الفئات العمرية المختلفة, مؤكدا متانة العلاقات الاخوية بينهما.
|181554|
فيما شكرت ادارة دلاسال بيت لحم ارثوذكسي رام الله على حفاوة الاستقبال والضيافة, مؤكدين تواصلهم الرياضي والمجتمعي مع الاندية المحلية من اجل تقوية الالفة بينهما وللاحتكاك بالفرق السلوية للاستفادة والافادة.

مباراة براعم مواليد 98 : رام الله 33 دلاسال بيت لحم 32
فاز في المباراة الاولى بين الفريقين في اليوم الرياضي فريق براعم ارثوذكسي رام الله لمواليد 98 بفارق نقطة واحدة بواقع 33 نقطة مقابل 32 بعد مباراة جيدة من الفريقين المتكافئين في ارض الملعب, لم تحسم نتيجتها الا مع الرمق الاخير عمر المباراة.

سجل لارثوذكسي رام الله عيسى عازار 11 وانضوني وصايا 10 نقاط وماهر حلة 5 نقاط , فيما سجل لبيت لحم مازن صليبي 17 نقطة وكان مميزا جدا وفراس تلابتية 7 نقاط.
حكم اللقاء امين سلمان
|181555|

مباراة الناشئين: دلاسال بيت لحم 72 رام الله 58
تألق فريق دلاسال بيت لحم للناشئين وحقق فوزا كبيرا ومستحقا على نظيره ارثوذكسي رام الله 72 نقطة مقابل 58 في مباراة قوية من الفريقين وبالذات من لاعبي دلاسال بيت لحم الذين قدموا عرضا ومستوى كبيرا من حيث الاداء الجماعي داخل الميدان واستطاعوا التفوق على رام الله بفضل التفاهم بينهم .

فيما لم يقدم ارثوذكسي رام الله العرض المطلوب منه في هذا اللقاء رغم محاولات مدربهم احمد ديب توجيههم وخسروا اللقاء بفارق جيد من النقاط رغم تألق المميز فيهم الياس كركر الذي سجل لرام الله 26 نقطة ورمزي فقس سجل 15 فيما سجل محمود رحال لبيت لحم 20 وليث ابو رمان 18 .
حكم اللقاء جورج سكاكيني.
|181556|
مباراة الانسات: دلاسال بيت لحم 40 ارثوذكسي رام الله 22

قدمت لاعبات دلاسال بيت لحم مباراة كبيرة نتيجة واداء بعد فوزهن المستحق على رام الله بنتيجة 40 نقطة مقابل 22 ومنذ البداية وضحت السيطرة الميدانية لفريق بيت لحم لفارق الخبرة بينهما ولعبن بطريقة جماعية وكان معظم اللاعبات مميزات وبالذات شرين نيسان وديزي جقمان حيث سجلن معظم نقاط بيت لحم .
فيما لعب الفريق الارثوذكسي مباراته الاولى بعد اعادة تكوينه من جديد واشراف المدرب جورج السكاكيني الذي يحاول الوقوف عن كثب على مستوى فريقه من اجل الارتقاء به في مدة قصيرة خاصة في ظل وجود خامات لديه لكنهن بحاجة لمزيد من التدريب والخبرة حتى يستطعن مجاراة الفرق الاخرى, وتميز من رام الله مايا شنكليان ودانا السكاكيني وجويس امسيح وسالي مصرصع.
حكم اللقاء ريمون زرينة.

مباراة ارثوذكسي رام الله وبيت جالا
رام الله 88 بيت جالا 70
كان مسك ختام اليوم السلوي في ارثوذكسي رام الله مباراة الفريق الاول لارثوذكسي رام الله وارثوذكسي بيت جالا حيث قدم الفريقان مباراة جيدة رغم ان المباراة كانت اكثر تدريبية حلول كل مدرب الزج بكل عناصره من اجل الاحتكاك والخبرة وتجربة اكثر من لاعب ومن مركز حتى يستطيعوا ايجاد التشكيلة الامثل في المباريات القادمة وللبطولات المقبلة, وجاء اللقاء جميلا من كلا الفريقين والمدربين ماهر مطر وجورج السكاكيني, في ظل وجود لاعبين مميزين من الفريقين قدموا مستوى جيدا وروح رياضية عالية.

واستطاع فريق رام الله الفوز باللقاء 88 مقابل 70 والارباع, الاول 20 مقابل 13 والثاني 19 مقابل 24 والثالث 28 مقابل 10 والرابع 21 مقابل 23.

تميز احمد ديب بتسجيل الثلاثيات وسجل عمار جلايطة 24 نقطة ونديم عبد المحسن 18 وبرز ايضا امين سلمان الوافد الجديد لرام الله وتميز رمزي مصرصع, فيما سجل كمال مكركر 21 نقطة وجورج زيدان 19

حكم اللقاء رباح رباح وهيثم حوشية.
|181557|