الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إبداع والكتلة الإسلامية تفتتحان المخيم الإعلامي الرابع

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 16:52 )
غزة- معا- افتتحت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب وبالتعاون مع الكتلة الإسلامية المخيم الإعلامي الرابع بمشاركة 45 طالب من طلاب وخريجي كليات وأقسام الصحافة والإعلام.

ورحب م. نبيل إسليم بالمشاركين في المخيم مشيراً إلى حرص المؤسسة وسعيها الدائم للارتقاء بشريحة الشباب الفلسطيني من خلال البرامج التدريبية المتخصصة في كافة المجالات والتخصصات, مبيناً أن المؤسسة قامت خلال العام الماضي بتنفيذ ما يزيد عن 150 دورة وبرنامج تدريبي استهدفت من خلالها أكثر من 4000 متدرب ومتدربة.

وأضاف إسليم أن المخيم يهدف إلى إكساب المشاركين العديد من المهارات الإعلامية المتخصصة مع التركيز على الجوانب العملية, مشيراً إلى أنه سيتم خلال المخيم استضافة العديد من الشخصيات الإعلامية البارزة لإطلاع المشاركين على خبراتهم للاستفادة منها, بالإضافة إلى زيارة عدد من المؤسسات الإعلامية.

وأوضح أ. هاني مقبل مسئول الكتلة الإسلامية بمحافظات غزة أن المخيم يأتي هذه المرة بالتعاون مع مؤسسة إبداع الرائدة في مجال الاستشارات والتدريب, داعياً المشاركين إلى الاستفادة القصوى من كل ما يتم طرحه خلال المخيم.

ويتكون المخيم من العديد من المواد التدريبية أهمها كتابة الأخبار والتقارير الصحفية, وطرق إدارة وسائل الإعلام الجديد "فيسبوك وتويتر", والتصوير الصحفي, والخطاب الإعلامي بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الإعلامية الهامة.