الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع صرف صحي وادي الزومر في طولكرم

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 16:53 )
طولكرم- معا- تم في بلدية طولكرم توقيع اتفاقية تنفيذ أعمال مشروع صرف صحي وادي الزومر والممول من بنك التنمية الألماني KFW، بين مجلس الخدمات المشترك لوادي الزومر وشركة الطريفي للمقاولات والأعمار والتي ستقوم بتنفيذ أعمال شبكات الصرف الصحي الداخلية في كل من بيت ليد ، عنبتا ، وكفر رمان ، كفر اللبد ، بلعا ، رامين . وذلك بقيمة إجمالية مبلغ 6 مليون يورو ومثل شركة الطريفيلللمقاولات السيد المهندس سلام الطريفي والدكتور ناصر الطريفي.

كذلك تم توقيع اتفاقية تنفيذ أعمال الخط الناقل بمحاذاة وادي الزومر بالإضافة للشبكات الداخلية في اكتابا وطولكرم مع ائتلاف شركات جاما وشركة المشاريع المتحدة ممثلة بالسيد المهندس عزمي مجاهد وذلك بقيمة إجمالية مبلغ 6.5 مليون يورو.

وأشار إياد الجلاد رئيس مجلس الخدمات المشترك / رئيس بلدية طولكرم أن هذه المرحلة جاءت حصيلة جهود كبيرة استمرت لسنوات عمل طويلة وتكللت بالنجاح للوصول إلى حل لمشكلة وادي الزومر التي عانت منها المدينة لأكثر من أربعين عاما.

حضر توقيع الاتفاق عدد من اعضاء مجلس خدمات واد الزومر ومجلس بلدي طولكرم مدير دائرة المياه والصرف الصحي في بلدية طولكرم المهندس رايق حمد بالإضافة إلى مدير المشروع المهندس يحيى صالح وممثل الاستشاري المهندس بلال عليان.