الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة قلقيلية تشارك في معرض الصناعات الفلسطينية في الاردن

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 13:01 )
قلقيلية - معا - شاركت الغرفة التجارية في محافظة قلقيلية ممثلة برئيسها ابراهيم احمد نزال واعضاء مجلس الادارة في فعاليات افتتاح معرض الصناعات الفلسطينية في عمان الاردن وذلك في الفترة 4/7-7/7/2012 في مدينة الحسين للشباب حيث كان الافتتاح تحت رعاية معالي وزير الصناعة و التجارة الاردني ومعالي وزير الاقتصاد الوطني الفلسطينية .

وقد تابع الوفد المشارك فعاليات المعرض وعقد اجتماعات مع شخصيات رسمية وغير رسمية في الأردن من بينها وزير التجارة الأردني الملحق التجاري في سفارة فلسطين في الأردن، إضافة الى رؤساء الغرف التجارية والصناعية في الأردن.

وتجدر الاشارة الى مشاركة عدد من المصانع والشركات العاملة في محافظة قلقيلية وهي مصنع فلسطين للخزنات وشركة ياسر منصور واخوانه لصناعة البلاستيك علما أن هناك 55 منشأة اقتصادية عاملة في مجالات متنوعة قد شاركت في المعرض المذكور .

من جانبه اشاد رئيس واعضاء الغرفة التجارية بالمعرض ومستوى المنشآت المشاركة حيث ان توجد قطاعت اقتصادية متنوعة و ذات جودة عالية قادرة على المنافسة في الاسواق الخارجية و تنشيط الحركة الاقتصادية بين الاردن و فلسطين في اطار دعم المنتج الوطني الفلسطيني و الارتقاء به و تطويره ليصل الى الاسواق الخارجية الاخرى .

واعرب الوفد المشارك عن جزيل شكرهم للجهات الرسمية الاردنية و غرفة تجارة الاردن و غرفة صناعة الاردن على تسهيل تنظيم هذا المعرض و ابدوا تطلعهم لتنظيمه في السنوات القادمة بصورة اوسع .