الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مركز التدريب الرياضي يتوجه الى الاردن الثلاثاء

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 17:54 )
رام الله - معا- عماد البكري- يتوجه يوم الثلاثاء وقد مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله الى الاردن بدعوة من ادارة مركز مؤتة للكراتيه ( أكاديمية الأقصى الدولية ) للمشاركة في بطولة الاستقلال السنوية السادسة والتي ستقام في محافظة الكرك / جامعة مؤتة صالة كلية علوم الرياضة بتاريخ 14-15/ 7 /2012 حيث تبدأ الفعاليات الساعة 8,00 صباحا بمشاركة واسعة ومتنوعة من مختلف مراكز المملكة الاردنية.

ويرأس وفد مركز التدريب مدير المركز عصام شعبان وعماد البكري الناطق الاعلامي للمركز وخضر الفروخ عضو ادارة المركز ومدرب وستة لاعبين من مختلف الاحزمة.

وسيقوم وفد مركز التدريب بزيارة عدد من المدربين والخبراء في الكراتيه على هامش البطولة كما سيقام معسكر تدريبي قبل البطولة التي ستكون في الكاتا والقتال الحر.

من جانب اخر اقام مركز التدريب الرياضي حفلا لتكريم طلابه المتفوقين في المجال العلمي للعام 2012, علما ان المركز يهتم كثيرا في المجال العلمي حيث يقيم حفلا سنويا في هذا المجال .

وفي بداية الحفل رحب المدرب شعبان بالحضور من أهالي الطلبة ومحبي اللعبة وشكرهم على حضورهم الحفل لرفع معنويات ابنائهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وتخلل الحفل عرض كراتيه في الكيهون والكاتا والقتال الحر لطلاب المركز من مختلف الاحزمة وفي النهاية وزع المدرب شعبان وعدد من مدربي المركز وهم: خضر الفروخ وعماد البكري وفريد رأفت وحاتم العمله وعدد من أهالي الطلبة الشهادات على المتفوقين .