الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يلتقي الطفل برقان الذي تعرض للضرب على يد جنود الاحتلال

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 16:37 )
الخليل-معا- التقى محافظ الخليل كامل حميد، اليوم في مبنى المحافظة، الطفل عبد الرحمن عامر برقان تسع سنوات من حارة السلايمه في البلدة القديمة والمحاذية للحرم الإبراهيمي الشريف وسط مدينة الخليل.

وكان الطفل قعدان قد تعرض لاعتداء على يد جنديين اسرائيليين قبل عدة أيام أمام منزله، وهذا ما أظهره شريط فيديو صوره احد الناشطين يسكن قريبا من المنطقة.

وعبر حميد عن تضمانه مع الطفل برقان وعائلته ومع جميع المواطنين في البلدة القديمة الذين يعانون من اعتداءات مستمرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، وأكد أن الجهات المختصة في السلطة الوطنية الفلسطينية سوف تتابع قضية الطفل عبد الرحمن لضمان عدم تكرارها مرة أخرى، ووقف مثل هذه الاعتداءات التي تعتبر انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان.

وكان المحافظ حميد، قد شكل وفداً من مهدي مرعب مستشار المحافظ لشؤون البلدة القديمة والارتباط العسكري والمدني ولجنة أعمار الخليل ومديرية أوقاف الخليل وكذلك شرطة البلدة القديمة للتوجه لمنزل الطفل برقان للوقوف على المعاناة التي تعيشها العائلة والمنطقة بشكل عام جراء اعتداءات الاحتلال والمستوطنين ، وفي نهاية الزيارة قدم الوفد مساعدة لعائلة الطفل برقان للتخفيف من الظروف الصعبة التي تعيشها هذه العائلة.
|181688|