الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف خانيونس تستكمل حملة حراسة الفضيلة على شواطىء خانيونيس

نشر بتاريخ: 08/07/2012 ( آخر تحديث: 08/07/2012 الساعة: 16:12 )
غزة-معا- استكملت مديرية أوقاف خان يونس الأسبوع الثاني من حملة حراسة الفضيلة والتي خصصت لجميع الاستراحات على شاطئ بحر خان يونس , التي تهدف لنشر الفضيلة والآداب الإسلامية أثناء تواجد المصطافين على شاطئ البحر.

وبين الشيخ محمد سليمان الفرا مدير الحملة أن الأوقاف تسعى من خلال هذه الحملة أن تشمل كل مكان في المحافظة , لتنشر الفضيلة وتحرس المجتمع المسلم حتى على شاطئ البحر كونه المتنفس الذي تحتشد عنده العائلات والشباب للترفيه والاصطياف.

وقال الفرا "أن هذه الحملة مستمرة ما دامت الدعوة وإن تعددت أشكالها, فتارة ستجدونها على المحال التجارية وتارة على البيوت,وتارة على شواطئ البحر من أجل النهوض بأمتنا وإعادتها إلى المثالية التي غرسها الإسلام للوصول إلى الإنسان الصالح في المجتمع.

ووزعت الحملة بوسترات جلدية بعنوان آداب الترفيه على شاطئ البحر تحوي تعليمات الدين الإسلامي في الترويح عن النفوس محاطة بمجموعة من الآداب.

ووزعت مجموعة من الملصقات التي تحدد اللباس الإسلامي الملتزم وتنهى عن اللباس المخالف الذي يثير شباب المسلمين وينشر الرذيلة في المجتمع المسلم.

يذكر أن الحملة التي تنظمها مديرية أوقاف خان يونس ستستمر وبشكل دوري مما يحقق التواصل والتذكير الفعال الذي يحقق أهداف الحملة.