الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل يزور مدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 11:00 )
غزة- معا- زار وفد من إدارة نادي الأمل الرياضي بمحافظة خان يونس، عبد الغني الشيخ لتهنئته بمنصب مدير مديرية الشباب والرياضية في الحكومة المقالة في المحافظة.

وضم الوفد رئيس النادي أيمن أبو ليلة، وأعضاء مجلس الإدارة أحمد الجبري وسامي أبو الخير، ومدير النادي مصطفى النواجحة وغسان الصالحي مدرب فريق كرة الطائرة بالنادي.

وتمنى أبو ليلة للشيخ التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة وتطوير الرياضة الفلسطينية في المحافظة ، مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع لتحسين الواقع الرياضي بخان يونس.

وأبدى إستعداد النادي الكامل والكبير للتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لتنفيذ نشاطات وفعاليات رياضية مشتركة تخدم الشباب وتلبى إحتياجاتهم الرياضية، مشيراً الى أن النادي يضم فرقاً لكرة القدم والطائرة والتنس ويحتوى على صالات رياضية للألعاب الفردية واللياقة والحديد وكمال الأجسام.

وذكر أبو ليلة، أن النادي جاهز لتنظيم بطولة طائرة لأندية خان يونس خلال شهر رمضان بالتعاون مع المديرية في صالة أبو يوسف النجار.

وأشاد الشيخ بدور ونشاطات نادي الأمل على مستوى المحافظة خاصة في مجال الألعاب الفردية، مؤكداً أن الوزارة ستدعم النادي للإرتقاء بشكل أكبر بالرياضات الفردية.

وأبدى إستعداده للتعاون مع النادي لتنظيم بطولة الطائرة المشتركة خلال شهر رمضان كبداية تعاون بين المديرية والنادي ، لافتاً الى أن المديرية ستعمل على تعزيز التعاون والتنسيق مع كافة الأندية بالمحافظة لخدمة قطاع الرياضة وتلبية إحتياجات الشباب الرياضية.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة هدية تذكارية للشيخ لمناسبة تعيينه بالمنصب الجديد.