الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز غراس الثقافي يختتم أنشطة مخيمه الصيفي السنوي

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 14:07 )
بيت لحم -معا- اختتم مركز غراس الثقافي / جمعية بيت لحم العربية للتأهيل صباح اليوم الاثنين أنشطة مخيمه الصيفي السنوي بحضور 250 طفلا وولي أمر من آباء وأمهات الأطفال الذين شاركوا في أنشطة المخيم والتي استمرت زهاء الشهر .

وافتتح المهرجان بالسلام الوطني الفلسطيني تلاه كلمة مديرة المركز ابتسام الزغير حيث رحبت بالاهالي والاطفال والعاملين في المركز وأكدت للاهالي بأن أطفالهم قد أبدعوا في أنشطة المخيم المتنوعة وتمنت أن يتستمتعوا بالفقرات التي سيعرضها اطفالهم أمامهم.

وتخلل الحفل فقرات وأناشيد وطنية وثقافية وصحية وفنية ومسرحية الاعداد التي تحاكي التركيز والانتباه وتقبل الاخر قدمها الاطفال كافة ضمن فرقهم ومجموعاتهم التي تدربوا فيها خلال أيام المخيم الصيفي.

كما أقيمت زاوية اشتملت على أعمال الاطفال في قسم الفن من رخارف واشكال وتصاميم صنعها الاطفال ومشرفتهم مستخدمين مهملات الطبيعة من خشب وبلاستيك وكرتون وورق مقوى، وقد أم هذا المعرض العديد من الاهالي الذين عبروا عن اعجابهم مما صنعته أيادي وعقول أبنائهم.

وفي الختام قدمت مديرة المركز شكرها لطاقم العاملين في المركز من موظفين ومتطوعين على انتمائهم وأدائهم الرائع الذي عكسوه من خلال فقرات المهرجان المتنوعة .