الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بالشجاعية تطلق دوري كرة الطائرة والتنس

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 14:55 )
غزة- معا- أطلقت الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية دوري كرة الطائرة في ثاني أيام الكرنفال الرياضي "سنحيا كراما" الذي أطلقته مشاركة مئات اللاعبين وسط حضور مكثف للمشجعين.

وشارك في الدوري الذي نظمته الكتلة على أرض صالة سعد صايل شرق الشجاعية 15 فريق من مساجد منطقة الشجاعية بتألق كبير للاعبين.

وانتهى دوري الطائرة الذي تواصل لعدة ساعات بفوز فريق مسجد السيد علي على فريق مسجد المرابطين بنتيجة شوطين لشوط واحد بتألق اللاعب محمد المبيض بضرباته المتتالية والقوية التي أنقذت فريق مسجد السيد علي من الخسارة.

من جهة أخرى تأهل فريقي مسجد الغزالي وبسيسو للدور النهائي في بطولة تنس الطاولة التي اطلقتها الكتلة ضمن الكرنفال الرياضي بمشاركة 25 فريق من مساجد المنطقة.

بدوره أشار مسئول الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية مهنا الوادية أن اليوم الثاني من الكرنفال لقي إقبال واسع من قبل المشاركين والمشجعين موضحا أن عدد المشاركين بلغ 500 متسابق في الألعاب المختلفة.

وأوضح الوادية أن فعاليات اليوم الثالث ستشهد منافسة قوية في دوري السباحة بين المتسابقين من قبل مساجد المنطقة والتي تنظمه الكتلة في مسبح نادي الوفاء شرق الشجاعية منوها أن اليوم الختامي للكرنفال سيكون يوم الجمعة القادم.

يذكر أن الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية أطلقت الكرنفال الرياضي "سنحيا كراما" الجمعة 6-7-2012 بمشاركة 40 فريق من مساجد منطقة الشجاعية من جميع فئات الطلاب المختلفة.