الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذياب: حفل تتويج أبطال أولى السلة الخميس المقبل

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 16:49 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- أعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ان حفل تتويج أبطال دوري الدرجة الأولى للموسم 2011- 2012 سيكون بعد ختام المباراة النهائية التي ستجمع قلنديا وحوارة عند الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل.

وقال ذياب ان الحفل الختامي الذي سيجري في صالة ماجد اسعد سيقام برعاية وحضور رئيس اللجنة الاولمبية رئيس المجلس الأعلى اللواء جبريل الرجوب الذي سيتوج الفائزين.

وطالب ذياب جماهير السلة الفلسطينية حضور اللقاء بكثافة وتشجيع الفريقين بشكل حضاري.

وصعد فريقا قلنديا وحوارة إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة بعد منافسة شرسة خاضها الفريقين مع باقي الفرق خلال الدوري الذي سار بنجاح كبير ويستكمل حاليا لتحديد الفرق التي ستهبط لمصاف أندية الدرجة الثانية.

ويعتبر دوري الدرجة الأولى ثالث المسابقات الرسمية التي يقيمها الاتحاد لهذا الموسم الرياضي حيث اختتم مؤخرا دوري الدرجة الممتازة، ويجري حاليا دوري الآنسات.

وأشار ذياب إلى أن الاتحاد يبحث إمكانية إقامة حفل تتويج الفائزين بلقب دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة في الاحتفال المركزي الذي سيقيمه اللواء جبريل الرجوب لتتويج الفائزين في دوري "جوال" للمحترفين، ويتحدد ذلك في موعد لاحق بعد إكمال كافة الترتيبات.

يذكر ان فريق إبداع حصد لقب دوري الدرجة الممتازة فيما حصل أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على الوصافة ودلاسال القدس ثالثا.