الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- 3 ألاف ضابط وجندي يشاركون بحملة "رمضان أفضل مع غزة أجمل"

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 19:01 )
غزة - معا - شارك نحو ثلاثة ألاف ضابط وجندي تابعين لوزارة الداخلية في الحكومة المقالة في حملة اطلقتها الوزارة واطلقت عليها أطلقت حملة "رمضان أفضل مع غزة أجمل".

وقال مشرف الحملة في وزارة الداخلية المقدم عبد الباسط المصري في كلمة نيابة عن وزير الداخلية المقال خلال مؤتمر صحفي عقد في ساحة الجندي المجهول وسط غزة صباح الاثنين "بعد أن تمكنت الداخلية من دك حصون الاجرام وملاحقة المجرمين والعملاء وفرض الأمن والأمان في ربوع قطاعنا الحبيب ها هي اليوم تشارك في حملة النظافة لتكون غزة جميلة".

وشارك في انطلاق الحملة وزير الداخلية عدد من قادة الأجهزة الأمنية وضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية تقدمهم اللواء جمال الجراح قائد قوات الأمن الوطني والعميد تيسير البطش مدير عام الشرطة والمقدم عبد الباسط المصري مدير الأمن والحماية ومشرف الحملة في الداخلية.

وأوضح المقدم المصري أن الحملة ستتواصل على مدار شهرين متتابعين، مشيراً إلى إصدار الحكومة الفلسطينية لهذه الحملة كل امكانيات النجاح.

|181831|
وبين أن الحكومة وفرت امكانيات وأدوات مساعدة على نجاح الحملة بالتعاون مع وزارة الداخلية ووزارتي الحكم المحلي والعمل ولجنة العمل الجماهيري في حركة حماس في كافة محافظات القطاع.

وأضاف المقدم المصري "يتركز عمل الحملة على شقين شق يشارك في الحملة بشكل فعلي بالزي الرسمي والعسكري بعملية نظافة فعلية وحقيقية لكافة ميادين وشوارع وأحياء قطاع غزة الحبيب".

وبحسب مشرف الحملة في وزارة الداخلية فإن الشق الآخر من الحملة مكلف بدعم شرطة البلديات في متابعة البائعين وأصحاب المحلات التجارية، وتابع المقدم المصري "نوجه رسالتنا لأبناء شعبنا بأن الداخلية منكم وإليكم وأنتم تستحقون منا كل خير فها هي وزارتكم وأبنائكم ينتقلون من يوم إلى يوم للمحافظة على نظافة شوارعنا ومياديننا".

ودعا كافة المواطنين للتعاون مع الحملة وتوفير كل ما من شأنه نجاحها والتعاون مع ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية خلالها.

وتأتي الحملة انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية الملقاة على الداخلية قررت الوزارة اطلاق حملة نظافة ضمن الحملة الوطنية الكبرى"رمضان أجمل مع غزة أفضل".

|181830|
ومن المقرر أن تشمل الحملة مختلف محافظات قطاع غزة الخمسة بمشاركة قيادة وضباط وأفراد الوزارة.

وشارك وزير الداخلية إضافة لعدد من قادة الأجهزة الأمنية في حملة النظافة التي انطلقت صباح اليوم، بدءا من ساحة الجندي المجهول وسط غزة مروراً بمفترق دولة جنوب المدينة ومفترق الشجاعية شرقاً ومن ثم التوجه لمنطقة مخيم الشاطئ المحاذية لشاطئ البحر غرباً والمنطقة القريبة من مركز شرطة العباس "الرمال".

وشارك في الحملة العشرات من أفراد الشرطة الفلسطينية وضباط وضباط صف وجنود الأجهزة الأمنية المختلفة.

وانطلقت الحملة اليوم في محافظة غزة بمشاركة أفراد شرطة المراكز والمحافظة ومن المقرر أن تمتد لمختلف محافظات القطاع من بيت لاهيا شمالاً وحتى رفح جنوباً.