الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الهندي يزور غرفة تجارة طولكرم

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 09/07/2012 الساعة: 17:24 )
طولكرم - معا - زار السفير الهندي "بي.إس" مبارك الغرفة التجارية الصناعية الزراعية - طولكرم حيث التقى رئيس وأعضاء الغرفة التجارية وعدد من تجار المحافظة.

ورحب ابراهيم ابو حسيب وأعضاء الغرفة التجارية السفير الهندي والوفد المرافق له مثمنين على الدور التي تقوم به الحكومة الهندية في بناء تعاون مشترك لترسيخ مبداء الترابط بين الشعبين الهندي والفلسطيني.

وبدوره شكر بي.إس السفير الهندي الغرفة التجارية على استضافتهم له حيث أكد على دورة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين الشعبين وانه في غاية السعادة لما يبديه الشعب الفلسطيني من تعاون في كافة المجالات وانه سيعمل على توطيد هذه العلاقة ومساعدة التجار في محافظة طولكرم على تسهيل مهماتهم في زيارة الهند للاستيراد والتصدير.

وقام ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة التجارية بشرح مفصل عن نشاطات وانجازات الغرفة ودورها في مساعدة التجار لتسهيل الاستيراد والتصدير، وما تعانيه محافظة طولكرم وتجار طولكرم من وضع اقتصادي صعب.

وطرح الحضور من التجار على السفير العديد من التساؤلات والملاحظات وآليات الزيارة للهند وما هي العقبات التي تواجههم خلال زيارتهم.

واجاب السفير الهندي على التساؤلات واليات التعاون لحل المشكلات قائلا ان باب السفرة مفتوح لاي احتياجات او تسهيل مهمة التجار متمنيا استمرار التعاون والشراكة بين السفارة والغرفة التجارية.