الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد موافقة الظاهرية: عاطف ابو بلال الى العميد

نشر بتاريخ: 09/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 10:24 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب- احتضنت قاعة الاجتماعات في ستاد دورا يوم أول أمس اجتماعا بخصوص قضية انتقال اللاعب عاطف أبو بلال، و ضم الاجتماع عن شباب الظاهرية رئيس الهيئة الاداريه باسم أبو علان والمشرف الرياضي خالد الجبارين, وعن شباب الخليل عضوا الإشراف الرياضي عضوا الهيئة الاداريه عماد خرواط ناصر الدين وبهيج أبو منشار ولجنة اتحاد كرة القدم الفلسطيني المكونة من: صالح سيد احمد ومحمد خليل أبو حلتم "أبو خليل", ومدير ستاد دورا الرياضي وليد السويطي.

صالح سيد احمد أمين سر اتحاد الجنوب أكد أن أجواء الاخوه والمحبة سادت وطغت على الاجتماع, حيث تم بحث قضية اللاعب أبو بلال من جميع جوانبها وبشكل اخوي وودي وعقلاني, انتهت بتوقيع اللاعب على كشوفات نادي شباب الخليل.

وأضاف سيد احمد أن الروح الوطنية والمسئولة التي تحلى بها كلا الجانبين من الناديين خاصة رئيس نادي شباب الظاهرية باسم أبو علان أبقت على العلاقة الاخويه المتينة بين الناديين الشقيقين أبناء المدينة الواحدة, وأكد صالح سيد احمد أن هذه الروح المسئولة من الطرفين ستساهم حتما في إنجاح وإثراء الحركة الرياضية الفلسطينية كما يريدها القبطان راعي الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.

من جانبه بين عضو الهيئة الاداريه في نادي شباب الخليل عماد خرواط ناصر الدين أن موافقة الظاهرية على انتقال أبو بلال للعب للعميد يأتي انسجاما للعلاقة الاخويه المتينة التي تربط الناديين الشقيقين, وشدد على ضرورة تمتين وصيانة هذه العلاقة بما يتناسب وتضحيات الشعب الفلسطيني.

أما عضو الهيئة الاداريه للعميد بهيج أبو منشار فقد اعتبر توقيع أبو بلال عاديا كونه جاء باتفاق اخوي ومرضي بين الناديين الشقيقين, وأثنى أبو منشار على الموقف النبيل الذي رسخه الاخوه في نادي شباب الظاهرية خاصة رئيس النادي باسم أبو علان, وتابع بهذه الروح الوطنية الاخلاقيه حتما ستنجح مسيرتنا الرياضية إن شاء الله.

اما اللاعب النجم عاطف ابو بلال الذي خاض مرانه الاول مع فريق نادي شباب الخليل اوضح انه سعيد جدا بتوقيعه للعميد شانه شان اي لاعب يلعب لشباب الخليل امام جماهيره العريضه الوفيه, وابدى اعجابه الشديد بالهيئة الادارية للنادي التي يرأسها معاوية القواسمي التي تعمل جاهدة على استقطاب نجوم كرة القدم الفلسطينين.

وفي نفس السياق عبرت جماهير شباب الخليل عن ارتياحها وترحيبها الشديدين بهذا الاتفاق الودي الأخوي الذي تم بين إدارتي الناديين, كذلك أعربت عن سعادتها البالغة وترحيبها بانضمام اللاعب عاطف أبو بلال إلى كتيبة العميد التي تعتبر إضافة نوعيه لما يتمتع به اللاعب من صفات فنيه كبيره وأخلاق رفيعة, وتمنت له التوفيق في صفوف العميد في سبيل تحقيق البطولات للموسم الجديد القادم.

وعلى صعيد آخر تهيب إدارة نادي شباب الخليل من جميع القراء بشكل عام وخاصة رواد المواقع الالكترونية بعدم اعتماد أي من الأخبار التي تتعلق بنادي الشباب, إلا تلك التي تنشر عبر شبكة العميد الاعلاميه فقط, حرصا على المصداقية والدقة والمسئولية في تداول أخبار العميد, وان إدارة النادي غير مسئوله عن أية أخبار تنشر من هنا أو هناك.