الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمد:خروج السرسك انتصار جديد للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 12:44 )
غزة-معا- دعت آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح كافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى الخروج لاستقبال حاشد للأسير محمود السرسك ليليق بتضحياته وصموده والذي استطاع أن يخوض معركة ضد سياسة الاحتلال الاسرائيلى داخل السجون ويحقق انتصار على جلاديه.

وقالت حمد في تصريح لها : " هذه مناسبة تسعدنا جميعا وكلنا فخر بأسرانا والأسير محمود السرسك مثال نفتخر به كفلسطينيين على صموده وتضحياته ,يضاف لرصيد الانتصارات التي حققها أسرانا داخل السجون, وحققوا نصر تلو النصر ولن يهدأ لنا بال إلا بالإفراج عن باقي الأسرى في سجون الاحتلال".

وطالبت حمد مؤسسات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي العمل على نصرة قضية الأسرى والوقوف إلى جانب قضيتهم العادلة و الذين لا زالوا مضربين عن الطعام مثل الأسير أكرم الريخاوي وسامر البرق وحسن الصفدي من أجل تحقيق انتصارات جديدة للحركة والحصول على حريتهم من جديد .

ومن المقرر إطلاق سراح الأسير محمود السرسك اليوم وفق الاتفاق الذي وقع بينه والجهات الإسرائيلية الذي يقضى بموجبه إطلاق سراحه مقابل تعليق إضرابه بعد أن كانت قوات الاحتلال اعتقلت اللاعب في المنتخب الفلسطيني السرسك "25 عاما "، لدى سفره عبر معبر بيت حانون، للعب لصالح فريق نادي بلاطة الرياضي، واحتجزته منذ ذلك الحين تحت قانون المقاتل غير الشرعي.