الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال أعمال نابلس يستضيف تجمع الشباب الفلسطيني الحر

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 14:23 )
نابلس- معا- استضاف ملتقى رجال أعمال نابلس وفد من تجمع شباب فلسطين الحر " شباب" ،ضمن توجهات الملتقى للتواصل مع جميع الفعاليات في محافظة نابلس من اجل النهوض بالوضع الاقتصادي للبلد ، وتأتي هذه الزيارة ضمن مجموعة من الزيارات التي يقوم بها التجمع بهدف التواصل مع المؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة نابلس .

بدوره رحب رجل الأعمال نضال البزرة نائب رئيس الملتقى بالوفد الزائر ، وأعرب عن سعادة أعضاء الملتقى بزيارة التجمع وأكد دعم الملتقى لجميع المبادرات الشبابية بهدف تعزيز روح الشباب وعطائهم ، واستغلال طاقات الشباب وتوجيهها .

واطلع المهندس مهند الرابي رئيس التجمع أعضاء الملتقى على أهداف التجمع ورؤيته ، وعبر عن سعادة الوفد باللقاء الذي يعبر عن تهنئة أعضاء التجمع للهيئة الإدارية الجديدة للملتقى وأشار بان هدف الزيارة هو التواصل مع الملتقى كمؤسسة عريقة من مؤسسات الوطن ، والاستماع إلى نصائح وتوجيهات الأعضاء .

من جانبه تحدث عماد منصور عضو لجنة المشاريع في التجمع عن سلسة المشاريع التي ينوي التجمع إطلاقها في الأيام القادمة بطريقة جديدة غير اعتيادية تهدف لإعادة نابلس إلى مكانتها وتعزيز دور الشباب .

واطلع منصور أعضاء الملتقى على مبادرة شبابية خاصة بطلبة الجامعات ينوي التجمع تنفيذها خلال الشهور المقبلة بغية رعاية الطلبة المبدعين من الخريجين وتقديم الدعم لهم .

وأعلن في ختام اللقاء شراكة الملتقى للتجمع في المبادرة الخاصة بطلبة الجامعات والتي تم طرحها من قبل التجمع ، وتم اختيار كلا من جمال حسيبا ورضا العسود لتمثيل الملتقى في اللجنة التحضيرية للمبادرة .

وحضر اللقاء من الملتقى كلا من نضال البزرة نائب رئيس الملتقى والأستاذ زاهي عودة أمين السر وجمال حسييبا أمين الصندوق ، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى ، ومن التجمع المهندس مهند الرابي والأستاذ رياض خنفر والإعلامي حمدي أبو ضهير والشاب عماد منصور والشاب مجدي الرابي والصحفي ادهم الخروبي.