الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

داوود متولي: فلسطين جاهزة للمنافسة في بطولة غرب آسيا للمبارزة

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 21:13 )
رام الله- معا - مجدي القاسم- تنطلق اليوم الأربعاء في العاصمة الأردنية عمان بطولة غرب آسيا لفئتي الشباب والناشئين، وتستمر الفعاليات على مدار سبعة أيام، حيث يشارك في هاتين البطولتين 150 لاعباً ولاعبة في الأسلحة الثلاثة، يمثلون ثمانية منتخبات هي: فلسطين، قطر، الإمارات، البحرين، الأردن، لبنان، سوريا، الكويت.

داوود متولي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة –أول فلسطيني يترأس اتحاد غرب آسيا- أكد على الجاهزية الكاملة لتنظيم هذه البطولة في نسختها الثانية بعد البطولة الأولى التي أقيمت في الكويت.

وعن استعدادات البعثة الفلسطينية قال متولي:" سنشارك في فئة البنات فقط لقلة الموارد المالية المتاحة، وبسبع لاعبات وهن على مستوى جيد من الإعداد، وتدربن تحت إشراف أربعة مدربين من المنتخب الوطني".

وأضاف متولي:" المنتخبات المشاركة في هذه البطولة على مستوى عالي من الجاهزية، ولكن لدينا أيضاً لاعبات مميزات من حيث المستوى والتأهيل خاصة بعد خوضهن للعديد من المعسكرات التدريبية، ونحن مرشحون للحصول على ميداليات ملونة وهو ما نطمح إليه، فلا نشارك في هذه البطولة لمجرد المشاركة، لأن المشاركات لديهن خبرة وتجربة في مثل هذه البطولات، فمنذ عام 2000 حصلن على ميداليات في كل البطولات التي شاركن فيها".