الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس تنظم دوري كرة قدم

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 18:41 )
غزة - معا : نظمت الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس دوري رياضي بعنوان " سنحيا كرامًا " ، شارك فيه 12 فريق من مساجد منطقة البلد ، بدأ الدوري صباح يوم الجمعة واختتم مساء السبت على أرض ملعب صالة أبو يوسف النجار ، حيث عقدت المباراة النهائية بحضور كل من د. اسلام شهوان أ. محمد فروانة مسئول الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس و أ. عبد الغني الشيخ مدير عام وزارة الشباب والرياضة في خان يونس و أعضاء الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس .

جرت المباراة النهائية في أجواء حماسية بين فريقي مسجد صلاح الدين ومسجد النبي داوود ، وتمكن الفريق الثاني من إحراز أول أهدافه عبر تسديدة متقنة من مهاجم الفريق سكنت شباك الفريق الأول وبذلك فرض سيطرته فريق النبي داوود على مجريات المباراة وانتهى الشوط الأول بخمسة أهداف مقابل لا شيء لصالح فريق مسجد النبي داوود .

ومع إطلاق الحكم لصافرة البداية للشوط الثاني حاول فريق مسجد صلاح الدين العودة إلى المباراة حتى تمكن من إحراز أول أهدافه ومن ثم أتبعه بهدف آخر وتتابعت المحاولات من قبل لاعبيه لتعديل النتيجة إلى أن دفاع فريق مسجد النبي داوود كان محكمًا بطريقة منعته من التسجيل ، وانتهت المباراة بهزيمة قوية ألحقها فريق مسجد النبي داوود بفريق مسجد صلاح الدين 5-2 .

وفي ختام المباراة قام الضيوف بتكريم لاعبي مسجد النبي داوود لحصوله على المركز الأول وفريق مسجد صلاح الدين في المركز الثاني ، كما تم تكريم أفضل حارس مرمي وأفضل لاعب وهدّاف الدوري وطاقم الحكام المشرف .