الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية القمر الخيرية تحتضن المخيم التكنولوجي النوعي

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 07:41 )
اريحا -معا- تحتضن جمعية القمر الخيرية هذه الايام المخيم التكنولوجي النوعي، والذي ياتي هذا المخيم ثمرة لنتيجة التعاون المشترك بين الجمعية و مؤسسة CHF الدولية ومجلس محلي شبابي اريحا .

وتقوم فكرة هذا المخيم على توضيح المفاهيم العلمية والتكنولجية بطريقة علمية ممتعة ومشوقة، يتعرف من خلالها المشارك على المبادئ الاساسية وتطبيقها بشكل علمي، كما ويقوم بصناعة اداوات تكنولوجية بسيطة مثل محرك بسيط ومغناطيس كهربائي، ويعتمد المخيم على حقيبة عمل اكترونية ( SEEK-SIMPLE ) .

وخلال الافتتاح تحدث رئيس الجمعية ابراهيم غروف عن اهمية هذا المخيم النوعي في المحافظة وانه ياتي في اطار الخطة السنوية التي وضعتها الجمعية من اجل الارتقاء بما تقدمه من مساهمات مجتمعية وان تعميم التكنولوجيا ووصولها للجميع هو هدف استراتيجي للجمعية.

وفي هذا السياق شكر ابراهيم غروف مؤسسة CHF الدولية على فكرة المخيم ورعايتها له متمنيا مزيدا من التعاون في المستقبل القريب وخصوصا في النقاط التي يتقاطع فيها الطرفان اهمية بالغة.

بدوره شكر اسماعيل ابو فرحة ممثل مؤسسة CHF جمعية القمر على استضافتها للمخيم وعلى كل ما قدمته من تسهيلات وتعاون وان هذه ما هي الا بداية من اجل عمل مشترك مستقبلا وعبر عن مدى سروره على ما تم العمل عليه وانه متفائل بم تم انجازه لهذه اللحظة.