الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النحال: صمود وانتصار السرسك صفحة رائعة في تاريخ شعبنا

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 13:19 )
غزة- معا- عاهد فروانة- هنأ محمد النحال مسئول الحركية الرياضية التابعة لحركة فتح بقطاع غزة الأسير المحرر محمود السرسك بانتصاره على جبروت الاحتلال وقوانينه الغير شرعية من خلال امعائه الخاوية التي اصبحت بمثابة سلاح استراتيجي في مواجه الظلم والصلف الاسرائيلي.

واضاف النحال ان صمود وانتصار السرسك هو انتصار لكافة ابناء اشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والذي تفاعل مع قضية السرسك خاصة خلال اضرابه الاسطوري عن الطعام من خلال الاعتصامات والمظاهرات والمناشدات.

واشار الى ان الحركة الرياضية في فلسطين لم تدخر جهدا في دعم صمود السرسك وعملت بكافة كوادرها من اجل ايصال قضيته لكافة المحافل الدولية من اجل الضغط على الاحتلال للافراج عن الاسير السرسك وهو ما تحقق في نهاية المطاف واثمر هذا الانتصار الكبير.

وتوجه النحال بالتهنئة الحارة لجميع ابناء شعبنا الفلسطيني بالافراج عن السرسك وخاصة الاسرة الرياضية وناديه خدمات رفح واسرته الصابرة المرابطة وجميع اصدقائه ومحبيه الذين تفاعلوا الى اقصى حد مع قضيته الوطنية العادلة.

ودعا النحال كافة المؤسسات الدولية والحقوقية للضغط على دولة الاحتلال من اجل الافراج عن كافة اسرانا البواسل، معربا عن امله ان نحتفل بجميع اسرانا وقد نالوا حريتهم كما نالها الاسير الرياضي محمود السرسك.