الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية لـ"معا": موعد نتائج التوجيهي لم يُحدد وعملية التصحيح تنتهي غدا

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 16:21 )
رام الله- معا - اعلن الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم جهاد زكارنة، اليوم الأربعاء، عن أن موعد نتائج امتحانات الثانوية العامة لهذا العام لم يحدد بعد، بسبب استمرار عمليات التصليح، إضافة إلى بقاء عمليتي الإدخال والتدقيق.

وأكد زكارنة في حديث لوكالة "معا" أنه من المفترض أن تنتهي عملية التصحيح النهائية يوم غد الخميس، على أن يتلوها عملية إدخال البيانات، ومن ثم تدقيقها.

وقال زكارنة أن الوزارة ستعلن موعد اعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة والمؤتمر الصحفي الخاص بها قبل 48 ساعة من الاعلان وبعد الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والفنية.

وأكد زكارنة أن ما يجري تداوله من معلومات حول موعد نشر النتائج ما هو إلا محض إشاعات، داعياً وسائل الاعلام إلى عدم التعاطي مع هذه الأنباء، ومخاطبة وزارة التربية باعتبارها الجهة ذات الاختصاص وصاحبة الحق في إعلان النتائج.

ودعا زكارنة وسائل الاعلام الى الاهتمام والتركيز على العملية التربوية برمتها على مدار العام الدراسي وليس فقط بنتائج الثانوية العامة.

وينتظر الطلاب وذووهم نتائج الثانوية العامة بفارغ الصبر، حيث يقدر عدد الطلبة الذين شاركوا في هذا الامتحان بقرابة 80 الف طالب وطالبة في مختلف التخصصات.
|182020* جهاد زكارنة|