الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة في سلفيت تكرم مدير شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 14:54 )
سلفيت -معا- كرم الدكتور خالد القرواني مدير فرع جامعة القدس المفتوحة سلفيت مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي على جهود الشرطة التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام والتعاون البناء مع الجامعة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الدكتور القرواني زار مديرية شرطة سلفيت وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي علاء الشلبي وعدد من ضباط الشرطة.

في بداية اللقاء شكر القرواني باسم رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور يونس عمر رئيس الجامعة مدير وضباط وصف ضباط وأفراد شرطة المحافظة على ما بذلوه من جهد في إنجاح تخريج الفوج الخامس عشر فوج الحرية للأسرى.

وجاء في كتاب الشكر انه وباسم رئاسة الجامعة نثمن جهودكم في إنجاح حفل تكريم الفوج الخامس عشر فوج الحرية للأسرى المتمثل في تامين الوفود المشاركة والحضور اللافت والمميز للشرطة والذي كان له الأثر الكبير في إنجاح الاحتفال، وقال انه من دواعي سرورنا أن نتقدم لكم بجزيل الشكر والعرفان على جهودكم وحضوركم اللافت الذي نعتز به ونقدره والذي أوقع عميق الأثر في نفوس رئاسة الجامعة وإدارة الفرع بما يعزز الشراكة والعمل المشترك تحقيقا للمصلحة العامة.

بدوره أكد المقدم الشلبي ان الشرطة تعتز وتفتخر بالشراكة مع الجامعة في كافة المجالات مقدماً شكره لإدارة الجامعة على تعاونها مع الشرطة في البرامج والدورات التدريبية.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور القرواني شهادة شكر وتقدير لمديرية شرطة سلفيت.