السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة الصحة ينظم زيارة الى مستشفى المطلع

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 16:05 )
نابلس- معا- قامت وحدة العلاقات العامة والاعلام في وزارة الصحة بزيارة عمل الى مستشفى المطلع وذلك بهدف التعرف على الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى المحولين من قبل وزارة الصحة والاطمئنان على مستوى الخدمات المتوفرة لهم.

وضم الوفد الدكتور عمر النصر مدير عام وحدة العلاقات العامة والاعلام وطاقم وحدة العلاقات العامة والاعلام السيد فخري العلي وايمن زيد ونسرين ارميلي.
وكان في استقبال وفد وزارة الصحة الدكتور توفيق ناصر مدير عام المستشفى وعدد من كوادر المستشفى والذي قام بدوره في جولة في كافة اقسام المستشفى والاطلاع على مستوى الصحي الذي وصل اليه المستشفى في السنوات الاخيرة وكذلك النظام الصحي المتبع لتسهيل في اجراءات الحصول على الخدمة للمرضى.

واعرب وفد وزارة الصحة عن سعادته لمستوى المتطور الذي وصل اليه المستشفى وخاصة في وحدة علاج الاورام وغسيل الكلى للاطفال والخدمة الصحية المجتمعية.

واشار الوفد الى ان النظام المتبع في علاج الاورام وكذلك الخدمات الصحية الفنية قد وصلت الى مستوى عالي ينافس المستويات الصحية في المناطق المجاورة.

كما زار الوفد قسم زراعة النخاع الشوكي الذي اصبح في مراحله الاخيرة والذي تم تصميمه على احدث طراز مما سيوفر هذه الخدمة وعلى مستوى عالي في فلسطين في القريب العاجل.

وخلال جولته التقى الوفد مع عدد من المرضى المحولين من وزارة الصحة الى مستشفى المطلع والذين اعربوا عن بالغ امتنانهم للعناية الفائقة وحسن التعامل الذي يتلقونها من قبل طواقم المستشفى المختلفة والذين اشاروا الى ان هذه المعاملة عز تواجدها في مراكز اخرى في الدول المجاورة خاصة انهم بين ايدي وطواقم طبية مؤهلة من ابناء شعبهم ويلقون كل الحب والحنان والاخلاص من ادارة وطواقم المستشفى.

وفي نهاية الجولة استقبل مدير عام المستشفى الدكتور توفيق ناصر الوفد في مكتبه حيث اطلع الوفد على الخخط التطويرية للمستشفى والتي ستشكل صرحا طبيا مميزا في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني كما تم التباحث في العديد من القضايا المشتركة التي تهم الجانبين مؤكدين على ضرورة الاستمرار في هذا النهج من التعاون لمصلحة المرضى.

كما قام وفد وزارة الصحة بالالتقاء مع مرضى قطاع غزة والمحولين من قبل وزارة الصحة لتلقي العلاج في مستشفى المطلع متمنين لهم الشفاء العاجل وبين لهم الوفد حرص وزير الصحة الدكتور هاني عابدين على توفير الخدمات الصحية لهم على الرغم من الازمة المالية الا اننا نسعى دائما للتخفيف عن اهلنا في قطاع غزة واكد الوفد بان وزارة الصحة تعتبر شريان الحياة بالنسبة الى اهلنا في القطاع حيث اننا في وزارة الصحة وبتوجيهات من سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن نعمل على تقاسم حبة الدواء بين ابناء الشعب الواحد حيث تم اليوم ارسال 8 شاحنات محملة بالادوية والمستهلكات الطبية بقيمة اربعة ملاين ونصف شيكل الى اهلنا في قطاع غزة.