الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ريال مدريد يفوز على برشلونة بنتيجة 2-0 في كرنفال الشجاعية

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 18:44 )
غزة - معا : أطلقت الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية شرق غزة بطولة دوري البيس 2012 الإلكتروني لكرة القدم بالتنسيق مع مركز جيم اوفر ضمن فعاليات اليوم الرابع من الكرنفال الرياضي "سنحيا كراما" الذي أطلقته الكتلة بمنطقة الشجاعية مطلع الأسبوع الحالي بمشاركة أكثر من 50 مشارك من المرحلة الثانوية والجامعية من مختلف مساجد المنطقة بحضور قيادات الكتلة الإسلامية.

بدوره قال مسئول الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية مهنا الوادية أن البطولة تنظم لأول مرة على مستوى غزة وسط إقبال واسع من قبل المشاركين بالمنطقة بمنافسة قوية بين اللاعبين المشاركين ضمن البطولة.

وأوضح الوادية بأنه سيتم تكريم الفائزين في بطولة دوري البيس وباقي البطولات التي نظمت في الأيام الماضية من خلال احتفال رياضي كبير يقام على أرض نادي الشجاعية الجمعة القادمة بحضور جميع المشاركين في الألعاب والذي بلغ عددهم قرابة 700 مشارك مشيرا أنه سيتم استضافة عدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية بالمنطقة.
|182051|
وبين الوادية أن المشاركين في البطولة هم من جميع فئات المنطقة دون تفريق بين فصيل وآخر مؤكد على دور الكتلة الذي تبذله بالمنطقة لخدمة الطلاب والعمل على الارتقاء بمستواهم في جميع المجالات وكذلك الترفيه عن كاهلهم وغرس القيم الاسلامية من خلال تنظيم المهرجان والرحلات والمخيمات والانشطة المختلفة التي تقيمها بالمنطقة.

وخلال البطولة فاز على المرحلة الجامعية فريق ريال مدريد المتمثل في اللاعب محمد الشيخ على نظيره فريق برشلونة بقيادة اللاعب محمود الخضري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء, فيما فاز فريق برشلونة بقيادة اللاعب فرج زيارة على نظيره اللاعب محمد زيارة ممثلا عن فريق ريال مدريد بنتيجة 6 أهداف مقابل 4.

وبهذا يحصل المشارك محمد الشيخ عن فريق مسجد رقية على المركز الأول في البطولة على المرحلة الجامعية فيما حصل الأول عن المرحلة الثانوية المشارك فرج زيارة بالنيابة عن فريق مسجد السيد علي .

يشار إلى أن الكتلة ستنظم نفس البطولة لطلاب المرحلة الإعدادية غدا والمتوقع حضور أعداد كبيرة لاهتمام هذه المرحلة بتلك اللعبة.