الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطائرة :صراع على بطاقة الثانية بين اهلي قلقيلية والنزلة

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 18:39 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الدائرة الإعلامية - سيكون مساء يوم الجمعة القادم الصراع والمنافسة على البطاقة الثانية للصعود إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطائرة بين فريقي أهلي قلقيلية والنزلة الغربية وذلك في المباراة التي ستجرى على صالة مركز عسكر في تمام الساعة السادسة مساء .

ويذكر أن الفريقين قد فازا في جميع لقاءاتهم خلال دوري الدرجة الثانية وهذه المباراة الفائز منها سيحسم البطاقة الثانية بعد أن صعد نادي كفر ثلث الرياضي عن المجموعة الأولى بعد فوزه على نادي حجة الرياضي الأسبوع الماضي ، وتأتي هذه المباراة ضمن المجموعة الثانية لأندية الدرجة الثانية.
وقد هبط من أندية الدرجة الثانية إلى درجة المناطق من المجموعتين الأولى والثانية أندية بيت كاحل ومركز عسكر وشباب التعامرة وكفر راعي وبانتظار نتيجة لقاء أهلي قلقيلية والنزلة الغربية لحصد البطاقة الثانية للصعود للدرجة الأولى.

أما في دوري درجة المناطق فقد صعد من المجموعة الأولى إلى الدرجة الثانية أندية القوات الفلسطينية ونادي واد رحال في المباريات التي جرت الأسبوع الماضي وننتظر مباريات أندية عنزا وصور باهر وكوبر وكفر جمال لتحديد الفريقان اللذان سيصعدان للدرجة الثانية من المجموعة الثانية.