الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

نادي التفاح يهنئ الاسرة الرياضية الفلسطينية بالافراج عن الاسير السرسك

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 18:54 )
غزة - معا : قدم مجلس ادارة نادي التفاح الرياضي التهنئة الحارة الى اسرة الحر محمود السرسك والى كل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم ونادي خدمات رفح والاسرة الرياضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني عامة بمناسبة الافراج عن الرياضي الحر محمود السرسك .

الذي خاض اضرابا عن الطعام لاكثر من تسعين يوما وانتصر بخروجه من سجون الاحتلال امس الثلاثاء 22/7/2012م بعد فترة اعتقال بدأ منذ تموز/يوليو 2009 حين توجه السرسك الى الضفة الغربية لتوقيع عقد مع فريق كرة قدم من الضفة .

هذا وقد صرح سامي النخالة الناطق الاعلامي للنادي ان ادارة نادية هنأت اسرة الرياضي السرك عبر اخية الاخ عماد وتمنت ادارة التفاح من الله عز وجل الافراج عن كل المعتقليين في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

واكد النخالة ان التفاح احتفل بخروج بالسرسك كما احتفل كل الرياضيين ومحبي السرسك وزملائه المعتقلين في فلسطين ، وتفتخر ادارة التفاح به لانه عبر عن قوة هذا الشعب الذي جعل الرياضة الفلسطينية سلاح قوي يرفع في وجه الاحتلال لايصال معاناة المعتقلين الفلسطيين في سجون الاحتلال للعالم اجمع .

واضاف النخالة ان التفاح يفتخر انه كان من السباقيين للتضامن مع الرياضي السرسك واكد ذلك من خلال مشاركة ادارة النادي وبحضور رئيس النادي الاستاذ محمد فضل حسونة في الوقفات التضامنية للافراج عنه وزملائه في سجون الاحتلال والمضربين عن الطعام ،ومن خلال انشطة رياضية اخرى وعبر استضافتنا في الاذاعات المحليه ، وجعل مباراتنا -مع خدمات البريج على ملعب خانيونس ضمن بطولة كاس القطاع - مناسبة تضامنية للافراج عنه حيث رفعت خلالها صورته على صدور افراد الفريق الاول خلال المباراة ويافطات تحمل شعارات وصورة للسرسك تطالب بالافراج عنه وبعد انتهاء المباراة اهدى التفاح فوزه له .