الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام الاستثمارية تنهي مشاركتها بمعرض ومهرجان طوباس2012

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 18:56 )
طوباس- معا- شاركت مجموعة السلام الاستثمارية "الوكلاء الحصريون لشركة نيوهولاند للمعدات و الآلات الزراعية"، في معرض و مهرجان طوباس و الاغوار الشمالية الاول الذي كان تحت عنوان "كسرنا القيد تنعمر البيت".

وحضر المعرض عدة شخصيات بارزة منها وزير الزراعة المهندس وليد عساف الذي اشاد بمجهود مجموعة السلام الاستثمارية لما لهم من دور في ادخال التكنولوجيا الحديثة الى الاراضي الفلسطينية و محافظ محافظة طوباس السيد مروان الطوباسي الذي رحب بمشاركة الشركة وعمل خصم تشجيعي للمزارعين وحملات تقسيط ميسرة للمزارع الفلسطيني لما له من دور في انعاش الاقتصاد الفلسطيني و زيادة الايدي العاملة.

واكد رئيس مجلس ادارة مجموعة السلام الاستثمارية الحاج عبدالحليم النتشة ان محافظة طوباس تعتبر سلة خضار فلسطين لما فيها من منتوج ومحاصيل زراعية وافرة وأهميتها تكمن في تنوع مناخها و تربتها في انتاج محصول على مدار العام.

واشار عدلي النتشة المدير الاداري للمجموعة ان مشاركة الشركة في هذا المعرض جائت من اجل تعزيز و دعم المزارع الفلسطيني من خلال ادخال اعلى مستويات التطور و التكنولوجيا الى الوطن سواء من خلال المعدات الزراعية او حملات التوعية لانتاج منتج فلسطيني ذو جودة عالية وسعر منافس.
و من جهته اوضح وجدي النتشة مدير التسويق الخطط التسويقية للشركة خلال السنوات القادمة, والتعريف بالآليات و المعدات الجديدة التي سيتم طرحها في الأسواق قريباً, و قام بشرح طرق التقسيط المباشر عن طريق الشركة دون اللجوء للبنوك.

وبدوره اكد عبدالله النتشة مدير المبيعات على ان مدينة طوباس و الاغوار الشمالية تعد سوق ممتاز للجرارات و المعدات الزراعية لما فيها من اراضي زراعية شاسعة و خصبة و اكد على نية المجموعة لاطلاق حملات و عروض على الجرارات الزراعية.

ومن الجدير بالذكر بان مجموعة السلام الاستثمارية هي الرائدة في دعم الزراعة و المزارع في فلسطين وتاتي مشاركتها ضمن مسؤوليتها اتجاه المجتمع الفلسطيني و مسؤوليتها الاجتماعية.