الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاتر يؤكد مشاركة منتخب الكرة الشاطئية في تصفيات كأس العالم 2013

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 22:48 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – اكد السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA مشاركة منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للعبة التي ستقام في تهايتي 2013 .

وقدم بلاتر في الرسالة التي استلمها اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني التهاني والتبريكات لحصول منتخبنا للكرة الشاطئية على المركز الثالث في دورة الالعاب الاسيوية للعبة التي اقيمت في الصين اواخر يونيو حزيران الماضي .

واضاف بلاتر في رسالته (( انه من دواعي سروري ان ادعوكم للمشاركة في التصفيات الاسيوية لكاس العالم للكرة الشاطئية في تاهيتي 2013 )) .

وقال انه سوف يتم تعيين خبير من قبل الاتحاد الدولي للسفر الى غزة في ايلول سبتمبر القادم حيث سيعمل على اعداد خطة تطويرية لكرة القدم الشاطئية في فلسطين وتوفير ما يلزم لذلك .

من جانبه وصف اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قرار المشاركة بالهام جدا باعتباره قرار غير مسبوق فيما يتعلق بالمشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم للمرة الاولى في تاريخ الرياضة الفلسطينية .

واضاف انه سيتم توفير كل ما يلزم لتسهيل قدوم الخبير الدولي الى قطاع غزة ومعاينته الواقع الحقيقي للرياضة الشاطئية فيها وبحث اليات تطويرها وفق المعايير الدولية .