الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة :اتحاد الطاولة ينظم بطولة الشباب تحت 21 سنة تكريما للسرسك

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 21:46 )
غزة - معا - محمد حجاج -ينظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بمحافظات غزة مساء اليوم الخميس 12/7 بطولة الشباب تحت 21 سنة لمختلف أندية محافظات غزة تحت شعار "وانتصر السرسك " والتي تم تخصيصها سابقا وإقامتها احتفاء بالتضامن مع الأسير الذي تم الإفراج عنه مساء الأربعاء بعد صموده الأسطوري في معتقلات الاحتلال وإضرابه عن الطعام لمدة 96 يوما. وقد تقرر إقامة البطولة على صالات نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة وبمشاركة أكثر من 64 لاعبا من مختلف الأندية المنتسبة للجمعية العمومية لكرة الطاولة بالمحافظات الجنوبية .

وقد تم إجراء القرعة الخاصة بالبطولة مساء الثلاثاء بمقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة وبحضور الحكمين الدوليين مصباح العسقلاني أمين السر المساعد بالاتحاد وأديب أبو غزال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

كما جرى التحضير لها منذ وقت سابق, وتم توجيه رقاع الدعوة لكافة الأندية الغزية للمشاركة فيها,واطلاعها على نظام إقامة البطولة وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحد في جميع أدوارها وحتى نهايتها؛حيث تم تقسيم اللاعبين المشاركين إلى أربع مجموعات في منافسات الدور الأول.

وقال مصباح العسقلاني: "إن هذه البطولة تقام تكريما وتضامنا مع الأسير المحرر البطل محمود السرسك لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم ونادي خدمات رفح والإثبات بان الحركة الرياضية الفلسطينية قادرة على الصمود والبقاء في أقسى الظروف".