الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يشارك في حملة "رمضان أفضل مع غزة أجمل"

نشر بتاريخ: 11/07/2012 ( آخر تحديث: 11/07/2012 الساعة: 21:30 )
غزة - معا - أشاد رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية بمشاركة وزارة الداخلية بكافة أجهزتها الأمنية وكوادرها في الحملة الحكومية "رمضان أفضل مع غزة أجمل" التي انطلقت الاثنين الماضي.

وقال هنية في تصريح لموقع "الداخلية" على هامش مشاركته في الحملة التي تواصلت ليومها الثالث على التوالي في المحافظة الوسطى اليوم الأربعاء إن "رجل الأمن والشرطة الفلسطيني موجود لتوفير الحياة الكريمة البعيدة عن أي تلوث سياسي أو تلوث أمني أو تلوث بيئي".

وأضاف مخاطباً عناصر وضباط الأجهزة الأمنية المشاركين في الحملة "لا يوجد أي منتسب للأجهزة الأمنية في أي مكان في العالم ممكن أن يقف موقف رجال الأجهزة الأمنية في قطاع غزة".

وحيا هنية جميع منتسبي وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية قيادةً وضباطاً وجنوداً، معتبراً أنهم يكتبون اليوم صفحة مضيئة للمؤسسة الأمنية التي بنيت على عقيدة وطنية خالصة.

|182071|وتابع رئيس الوزراء المقال "المواطن الفلسطيني في غزة عندما يرى الضابط والجندي يحمل مكنسة وينظف الشوارع يشعر كم هذا الإنسان رحيم به وبشعبه فهو ليس سيف مسلط أو عصى غليظة على ظهره".

وأردف "اليوم نُقدم النموذج الفريد من إنسان موجود في هذا الموضع والمنصب والمركز من ثغور الرباط وحماية المقاومة إلى المشاركة في حملة غزة أنظف وأجمل".