الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين بالشاطئ تحتفل باختتام دورة في إدارة المشاريع

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 10:14 )
غزة-معا- احتفلت اللجنة الشعبية للاجئين في مقرها بالشاطئ باختتام دورة في إدارة المشاريع تم عقدها في مقر اللجنة, واستمرت لمدة أسبوعين بحضور د. عاطف أبو حمادة رئيس اللجنة والهيئة الإدارية ود. تيسير نشوان مسئول الدورة وصقر الغول منسق التدريب في جمعية بادر والمدربين والمتدربين.

وشكر أبو حمادة في كلمته جمعية بادر على تنظيم هذه الدورة بالتنسيق مع اللجنة الشعبية، موجهاً شكره للمنسق ومسئول الدورات والمدربتين سامية صقر و ميرا أبو الهنود ,مثنياً على المتدربين ومدى الالتزام والانضباط الذين أبدوهما.

وتمنى أن تكون هذه الدورة عوناً لهم على إيجاد فرص عمل مناسبة لهم, وأن يشاركوا في بناء مجتمعهم.

وقدم نشوان الشكر للجنة الشعبية على استضافتها ومشاركتها في هذه الدورة, مشيراً إلى أن هذه الدورة التي هي من ضمن عشر دورات على مستوى القطاع كان طلابها متميزين ولديهم القابلية للتطوير, متمنياً لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

وأشاد صقر الغول بمستوى المدربين وأدائهم العالي موضحاً أن هذه الدورات تستهدف فئات الخريجين التي تعاني من التهميش والبطالة حيث تكسبهم مهارات في إدارة المشاريع وخلق فرص عمل, موضحاً أن الدورة هي عبارة عن خمس دورات في دورة واحدة وهي: إدارة المشاريع، والإدارة المالية والاتصال والتواصل والتسويق والجدوى الاقتصادية، وأضاف إن هناك دورات أخرى سيتم عقدها بعد شهر رمضان في الكمبيوتر وفروعه، وشكر الغول اللجنة الشعبية علي توفير المناخ المناسب والملائم رغم قلة الإمكانات.

وأشادت أبو الهنود بالروح العالية التي تميز بها المتدربون الذين أبدوا حرصاً كبيراً على الاستفادة من الدورة، وكانوا مثالا للانضباط والأخلاق ,شاكرة اللجنة الشعبية علي توفير المكان الملائم والجو المناسب لعقد هذه الدورة متمنية التوفيق لجميع المتدربين.

وفي كلمة المتدربين شكر عبد المنعم ربيع كل من خطط لعقد هذه الدورة وساهم في إنجاحها, مؤكداً أن المتدربين استفادوا من الدورة كثيرا مما يفتح الأمل أمامهم للبدء بمشاريع وخلق فرص عمل والمساهمة في بناء مجتمع أفضل، كما شكر اللجنة الشعبية والمدربين علي ما قدموه لهم سواء من تهيئة الجو أو من معلومات.