الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رافات الشبابي ينفذ يوما تطوعيا لتنظيف القرية

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 10:04 )
سلفيت- معا- قام مركز رافات الشبابي للتنمية والابداع والشبيبة الفتحاوية في القرية بتنفيذ عمل تطوعي لتنظيف القرية ، وقام عدد كبير من الشباب والأشبال المتطوعين بالمشاركة في هذه الحملة.

وأفاد نائب رئيس المركز عمار رضوان عياش أن الحملة في مرحلتها الأولى شملت تنظيف الشوارع في وسط القرية ومفارق الطرقات وساحة المجلس القروي ومداخل المساجد. وأضاف ان هذه الحملة تهدف الى تجسيد مفهوم العمل التطوعي بين الشباب.

وبين عياش أن المرحلة الثانية من الحملة ستشمل تنظيف المقابر والشوارع الفرعية وساحات المدارس، وسيتم تنفيذها خلال الايام القادمة التي سيتم تحديدها بعد عمل الدعوات اللازمة والاعلانات المختلفة بهدف جمع أكبر عدد ممكن من المتطوعي في القرية .

بدوره أكد الناشط الشبابي ورئيس المركز السابق مأمون شحادة أن هذه الاعمال التطوعية قد اسهمت في جمع الشباب وترابطهم وبينت حرصهم الكبير على القرية وجمالها داعيا الشباب الى الاستمرار في تنفيذ هذه الاعمال التي تسهم في تطوير القرية، مؤكدا حرصه الكبير على دعم الهيئة الادارية الجديدة في كافة الفعاليات والانشطة التي تقوم بها .

وقد لاقت هذه الحملة ترحيبا كبيرا من الاهالي ، الذين بدورهم شكروا المركز على انشطته وفعالياته المستمرة مثمنين دوره الكبير في الارتقاء بالقرية .