الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة القادسية تستقبل وفداً أجنبياً متضامناً

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 12:39 )
طوباس- معا- عائد جعايصة- استقبلت مجموعة كشافة القادسية وفداً أجنبيا يحمل اسم "مجموعة زيارة"، وذلك في مقر المجموعة في مخيم الفارعة.

ويهدف الوفد الضيف من زيارته لفلسطين، الوقوف على حقيقة وطبيعة الممارسات التي تمارسها حكومة الاحتلال ضد أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني ، وفي أراض الضفة الغربية ليرى بأمّ عينيه حقيقة ما يجري على الارض لا كما يروج له الاعلام الغربي والاسرائيلي، والذي يحيد بدوره عن إدانة المحتل الغاصب ويشرع في ممارساته العدوانية أمام العالم متظاهراً بأنّه الضحية.

كما يحمل الوفد هدفاً آخر من زيارته وهو كسب مزيد من المتضامين الأجانب مع أبناء شعبنا وحثّهم للقدوم إلى فلسطين للوقوف على ما يمارسه الاحتلال من جرائم .

يذكر أنّه كان في مقدمة المستقبلين للوفد الضيف القائد محمد جميل سوالمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ، بالاضافة الى القائد عائد جعايصة مسؤول الإعلام في مفوضية طوباس و أعضاء الهيئة الادارية لمجموعة كشافة القادسية، وهم القائد محمد عايش نائب رئيس المجموعة والقائد محمد الغول مسؤول الأنشطة والبرامج في المجموعة، والهيئة العامة للمجموعة وعلى رأسها الفرقة الفنية التراثية للفلكلور الفلسطيني والتي قدمت بدورها عرضاً فنياً نال إعجاب الوفد الضيف.

ويشار أيضاً إلى أن الوفد الضيف اطلع على الواقع الذي يعيشه أبناء مخيم الفارعة خاصة ومعاناة اللجوء وما تجرعه الأجداد والآباء والأبناء منذ النكبة وحتى يومنا الحاضر عامة من خلال الشرع الذي قدّمه القادة لهذا الوفد.