السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي بنابلس تنظم حفل استقبال على شرف ذكرى انطلاقتها

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 13:17 )
نابلس- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة نابلس اليوم حفل استقبال على شرف الذكرى ال 45 لانطلاقتها في مكتب الجبهة وبمشاركة واسعة من قيادات وممثلين الفصائل العمل الوطني والقوى الديمقراطية ومؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والفعاليات والأطر الطلابية والتسوية والنقابية والمهنية والمؤسسات الحكومية.

وشاركت قي الحفل وفود من حزب الشعب الفلسطيني وجبهة التحرير الفلسطينية وحركة الجهاد الاسلامي والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين و جهاز الامن الوقائي والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا والاتحاد العام للمراه الفلسطينية والدفاع المدني وفد من مركز شباب بلاطة واللجنة الوطنية لدفاع عن الاسرى ونادي الاسير الفلسطيني واتحاد المعلمين ونواب التغير والإصلاح وجبهة العربية الفلسطينية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجبهة التحرير العربية والغرفة التجارية والاتحاد العام لعمال فلسطين وعدد من الشخصيات الوطنية وأهالي الشهداء والأسرى.

وكان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب وعضو اللجنة المركزية مناضل حنني وسكرتير الفرع عماد الدين اشتيوي وقيادة وكوادر الجبهة ومنظمتها النقابية والجماهيرية في المحافظة.

وبهذه المناسبة المجيدة ثمن ممثلوا القوى والمؤسسات المشاركة مسيرة الجبهة الذاخرة بالنضال ومواجهة التحديات والتي عمدت مسيرتها بدماء الشهداء ، ومشيدين بتاريخ ومواقف الجبهة فصيلا اساسيا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والتي قدمت كوكبة من قيادتها شهداء على طريق الحرية والعودة والاستقلال وتجسيد حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني في طليعتهم القائد والمؤسس الدكتور سمير غوشة.

من جانبه اكد عماد الدين اشتيوي سكرتير الفرع بنابلس ان مسيرة الجبهة ماضية لكل ارادة وتصميم مستمرة على نهج قادتها ومؤسسها الخالد الدكتور سمير غوشة مجدا العزم والتصميم على مواصلة طريق النضال مهما عظمت التحديات.

وجدد حكم طالب التأكيد ان الجبهة مصممة على استرتجية النضال لذات الخطى حنبا الى حنب مع كل قوى ومكونات الحركة الوطنية، داعيا بهذه الذكرى الخالدة لأهمية توحيد كل الجهود والطاقات في مواجهة التناقد الرئيسي المتمثل بالاحتلال الاسرائيلي وسياساته واجرائتهة العنصرية، مطالبا بوضع محددات واضحة لإنهاء حالة الانقسام التي تشهدها الساحة الفلسطينية لأنه مستفيدا منه الاحتلال ويذوب الهوية الوطنية مطالبا جماهير شعبنا بكل مكوناته واطيافة بممارسة الضغط على صانعين الانقسام لإنهاء وطي هذه الصفحة السوداء من تاريخ شعبنا.

وعلى شرف الذكرى 45 للانطلاقة قررت قيادة جبهة النضال الشعبي في فرع محافظة نابلس بتنظيم سلسلة من الفعاليات والأنشطة في الايام القادمة.