الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيا دة منطقة الخليل تستقبل المخيم الصيفي للشهيد سعد صايل

نشر بتاريخ: 12/07/2012 ( آخر تحديث: 12/07/2012 الساعة: 20:26 )
الخليل - معا - في أطار تعزيز العلاقه ما بين الأجهزه الامنيه وما بين المجتمع المحلي إستضافة قيادة منطقة الخليل المخيم الصيفي للشهيد سعد صايل من المنطقه الجنوبيه لمدينة الخليل .

وكان على رأس المستقبلين سيادة المقدم ركن جهاد حيمور نائب قائد منطقة الخليل والمقدم عدنان الرجبي مدير العلاقات العامه والاعلام والرائد /رشاد جباره نائب قائد الكتيبه الخاصه الاولى .

وألقى المقدم عدنان الرجبي كلمه ترحيبيه بأطفال المخيم ونقل إليهم تحياة سيادة اللواء /نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني في الوطن و تحياة سيادة العقيد امين فوالحه قائد منطقة الخليل وأكد خلالها على أن قوات الامن الوطني هي لحماية المشروع الوطني وأن الاطفال هم أمل المستقبل في بناء الدوله .

وقدم عدد من ضباط الكتيبه الخاصه الاولى شرحا وافيا لأطفال المخيم عن قوات الامن الوطني وعملها في الحفاظ على امن الوطن والمواطن وقام أفراد الامن الوطني بعمل فرضيه امام الاطفال تم من خلالها التعرف على كيفية تصرف قوات الامن الوطني في مواجهة أي حدث للإخلال في أمن المواطنين
وتناول الاطفال طعام الغذاء مع قيادة منطقة الخليل وضباط وضباط صف الامن الوطني .
|182139|
وقدم الاطفال عدد من الفقرات الفنيه امام قوات الامن الوطني .

وفي نهاية اللقاء قدم المشرفين درع لقيادة منطقة الخليل تقديرا منهم لقوات الامن الوطني على حسن الضيافه والاستقبال وعلى الجهد الكبير الذي تبذله قوات الامن الوطني في الحفاظ على امن الوطن .