الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ميس شلش تلتقي بأطفال مركز العودة الصيفي في مخيم طولكرم

نشر بتاريخ: 13/07/2012 ( آخر تحديث: 13/07/2012 الساعة: 11:16 )
طولكرم – معا - منتصر العناني -قامت الفنانة الفلسطينية ميس شلش والمقيمة في الأردن الشقيق مركز العودة الرعاية الطفولة والشباب في مخيم طولكرم برفقة إدارة مهرجان وادي الشعير الثاني للثقافة والفنون الذي أنطلق في بلدة عنيتا مؤخراً , وكان في إستقبالها رئيس مجلس إدارة المركز محمود ابوعيسى وطواقم الموظفين والمتطوعين الشباب في المركز ومجموعة من أطفال مخيم طولكرم .

وقد بدأت الزيارة بكلمة لعلاء سروجي بإسم الهيئة الإدارية للمركز مرحبا بالفنانة شلش وقدم لمحة عامة عن تاريخ تأسيس مركز العودة والرامج التي يقدمها للاطفال كما واشاد بالدور النضالي الكبير للفنانة الفلسطينية شلش من خلال حملها رسالة وأمانة الشعب الفلسطيني الى العالم عبر صوتها المدوي بتواجدها في المهرجانات العربية والدولية .

وعبرت الفنانة ميس شلش عن سعادتها بهذ الزيارة لمركز العودة وعن فخرها بتواجدها في فلسطين للمرة الثانية وبين أطفال مخيم طولكرم للمرة الأولى وحثت الأطفال على الأنتماء وحب الوطن الفلسطيني وان الشعب الفلسطيني عاشق للحب والحياة والتراث .

هذا والقت الطفلة عبير عيسى كلمة ترحيبية بإسم أطفال المخيم اكدت أن اطفال مخيم طولكرم فخورين بتواجد الفنانة الفلسطينية ميس شلش بينهم اليوم وغنت للأسرى والشهداء والجرحى وغنت منددة بالمجازر وعن فلسطين والوحدة الوطنية وقالت نحن الأطفال كنا نرى الفنانة شلش على شاشات التلفاز وتحقق حلمنا برؤيتها بيننا اليوم في مخيم الصمود والشهداء.

وشكروا الفنانة شلش على زيارتها وتلبيتها الدعوة لأطفال المخيم وفي نهاية الزيارة القت الطفلتان حنين عمارة وانفال حدايدة قصيديتين عن فلسطين وعن الأرض صفقت لهما شلش بحرارة , وتمنت شلش بأن تعود مرة ثانية لتشاهد اطفال فلسطين وهم يصنعون المستقبل والحلم الفلسطيني ولن انساكم.