الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الحارس النصراوي : أهلي الخليل الحصان الأسود بالمحترفين الموسم الجديد

نشر بتاريخ: 13/07/2012 ( آخر تحديث: 13/07/2012 الساعة: 14:14 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي : أكد حارس مرمى اهلي الخليل امجد سرحان انه قادر على جعل فريقه الجديد ضمن الأربعة الكبار في دوري المحترفين القادم لما يتمتع به فرسان الكتيبة الاهلاوية من معنويات عالية و قوية و التزام كبير بالحصص التدريبية خلال مرحلة الاعداد الحالية .

سرحان ابن الناصرة في الداخل الفلسطيني ابدى اعجابه الشديد بمدى الجدية من قبل ادارة النادي و الجهاز الفني و اللاعبين خلال فترة الاعداد المتواصلة على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل و قال : أهلي الخليل يطبق نظام الاحتراف بشكل مميز و كامل و يضاهي بعض فرق الداخل التي تنفق مبالغ باهظة من اجل تجميع اللاعبين و تدريبهم على عكس الاهلي الذي يفتقر للاموال الكثيرة و لكن عنده قدرة قوية لمقارعة الفرق و سيكون الحصان الاسود في الدوري.

و أضاف سرحان : بطولة الشهيد ابو عمار هي خير اعداد لدوري المحترفين لكي ندخل الموسم الكروي بهمة عالية و تعزيز الصفوف بشكل لائق و قوي .

و توجه سرحان بكلمة لجماهير المارد الأهلاوي و قال لهم : الأهلي فريق كبير و عريق و سيكون له كلمة بالمحترفين و بإذن الله سنعمل على اسعادكم و رسم الابتسامة على شفاهكم و تحقيق النتائج التي ترضيكم .