الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

من السبب في إخفاق طائرتنا الشاطئية ؟!!

نشر بتاريخ: 14/07/2012 ( آخر تحديث: 14/07/2012 الساعة: 11:39 )
بقلم : رائد نافع
خسرت منتخباتنا للكرة الطائرة الشاطئية جميع مبارياتها في البطولة العربية والتي اختتمت في العاصمة الأردنية عمان أمس الجمعة , حيث ظهرت طائرتنا الشاطئية بمستوى هزيل مقارنةً بالمشاركات الأخيرة للمنتخب والتي حقق فيها لاعبانا خالد العرقان وعبد الرحمن طافش نتائج طيبة , حيث خسر منتخبنا أ والذي يمثله رافي عصفور وعمر فقهاء جميع مبارياتهما فخسروا من لبنان وقطر والبحرين بنفس النتيجة (2_0) .

ولم يكن الثنائي الآخر بأفضل حال فخسر ثنائي غزة هاني زملط وجهاد قادوس أمام قطر و عمان والأردن , حيث لم يظهر المنتخب الوطني بالشكل المطلوب وودع البطولة من دورها دون تحقيق أي انتصار .

ومع أن منتخبنا الوطني يشارك للمرة الأولى بفريقين إلا انه فشل في تحقيق أي انتصار حيث خاض الفريقان 6 مباريات دونما فوز وبنتائج قاسية حيث لم يتمكن الثنائي زملط وقادوس في احد المباريات من تجاوز حاجز العشر نقاط مما أثر بالسلب على صورة المشاركة الفلسطينية في البطولة .

وتسببت هذه المشاركة في طرح العديد من التساؤلات حول سر استبعاد نجمي الوطني خالد العرقان وعبد الرحمن طافش من البطولة في ظل جاهزيتهم التامة ومشاركتهم مؤخراً في دورة الألعاب الأسيوية في الصين وتحقيقهم نتائج طيبة .

كل هذه المؤشرات تدعونا لوقفة جادة أمام تراجع مستوى الوطني ومحاولة إصلاح ما يمكن اصلاحه من اجل الاستعداد لقادم البطولات .