الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصيداوي خلال اليومين القادمين سأوقع لأحد الاندية الكبيرة

نشر بتاريخ: 14/07/2012 ( آخر تحديث: 14/07/2012 الساعة: 15:03 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - قال عبد الله الصيداوي حارس مرمى المنتخب الوطني الفلسطيني وحارس مرمى هلال القدس سابقا انه قرر مرغما ترك ناديه هلال القدس ، لكنه استدرك بالقول ان المكان الذي يعيش فيه الانسان طيلة حياته لا يستطيع ان يقدر الناس الذي عاش معهم وتربى معهم ولا يستطيع الا ان يشكرهم بالرغم من ان كلمات الشكر عاجزة عن مدى حبي وتقديري وشكري لهم .

وأضاف الصيداوي الذي مثل منتخب فلسطين في حراسة المرمى اكثر من مرة وحقق مع هلال القدس العديد من الالقاب انني ساهمت في اوقات كثيرة بالوقوف مع نادي الهلال في الازمات التي مر بها وقضية المال لم تكن عندي مشكلة ولم اكن في يوم من الايام حارسا مزاجيا وقدمت مستوى ثابت ودافعت عن شباك الهلال واصيبت اكثر من مرة والجميع يعرف ان الهلال مر بظروف صعبة في العام الماضي لكنني وقفت بجانبه .
|156375|

وتابع الصيداوي حديثه : عبد الله الصيداوي لعب مع الهلال في اليوم الثالث لوفاة اخيه ، وعبد الله الصيداوي قفز عن الجدار اكثر من مرة لكي يلتحق بصفوف الهلال ، وعبد الله الصيداوي لعب مع الهلال في الوقت الذي كانت يداه محروقه ولم يأخذ تقريرا طبيا بل التحق بالفريق ولعب ودافع عن شباكه ، فأنا واحد من افضل حراس المرمى وأرقامي مع المنتخب الوطني هي الافضل للمنتخب الوطني .

لكن ظروفا كثيرة وصعبة وشخصنة الامور في بعض الاحيان جعلتني اترك النادي الذي احببته وتربيت فيه .

وأضاف الصيداوي انني خضت في فترة الاعداد 11 تدريبا ولم اكن موقعا مع الهلال ، اليس ذلك دليلا على حسن النوايا وانني لم اكن افكر في ترك الفريق فلم يكن عقدي مجددا في تلك الفترة فلو اصبت من كان سيعوضني لكن انتمائي كان للهلال وكل شيء يهون من اجله .

وحول وجهة الصيداوي القادمة قال : خلال اليومين القادمين سأوقع الى احد الاندية اذا لم اقبل احد العروض التي قدمت لي من احد الاندية المصرية من خلال وكيل اعمالي رؤوف نايف .
|173531|
وقال سأذهب الى النادي الذي يقدرني فأنا كابتن هلال القدس سابقا وكابتن المنتخب الوطني الفلسطيني ، وانا شبه متفق مع النادي الذي سأنتقل اليه ، أنا أحب البطولات أحب ان العب مع فريق كبير فريق له مكانته في فلسطين هذه هي مواصفات النادي الذي سأنتقل اليه .