الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة متابعة قضية النادي الاهلي القلقيلي تنظم اعتصاما في رام الله

نشر بتاريخ: 14/07/2012 ( آخر تحديث: 14/07/2012 الساعة: 17:08 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - قررت اللجنة الخاصة بمتابعة قضية نادي قلقيلية الأهلي والمشكلة القائمة مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني القيام باعتصام جماهيري سلمي ظهيرة يوم الاثنين القادم الموافق 16/7/2012م أمام مقر الرئاسة الفلسطينية في مدينة رام الله .

وأكدت اللجنة أن القرار جاء بعد عدم رد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الكتب الرسمية التي بعثتها مؤسسات قلقيلية ممثلة بالبلدية والغرفة التجارية من اجل حل المشكلة بالطرق الودية والرسمية ولكن دون جدوى .

وتقرر أن تشرف اللجنة وبالتعاون مع فعاليات قلقيلية على تسيير الباصات والحافلات إلى مقر الرئاسة الفلسطينية ظهيرة يوم الاثنين القادم وكذلك تقرر تكليف عدد من اللجان للإشراف على تجهيز الباصات والاتفاق على نقطة الانطلاق من أمام النادي الأهلي وتكليف عدد من الأشخاص بتجهيز اليافطات والأعلام وصور الرئيس ابو مازن والتي سترفع أثناء الاعتصام السلمي أمام المقاطعة.

وسيكون التجمع حاشدا حيث تمت الدعوة عامة للمشاركة في هذه الفعالية والتي تهم مدينة قلقيلية بأكملها وستجمع جميع فئات المجتمع القلقيلي للمشاركة في هذه الفعالية الهامة من اجل إرجاع حق نادي قلقيلية الأهلي والذي هو حق قلقيلية كاملة.

وقد حضر الاجتماع اللجنة الخاصة بمتابعة قضية النادي الأهلي ورابطة مشجعي النادي الأهلي وأعضاء الحملة الشعبية للتضامن مع النادي الأهلي وعدد من ممثلي العشائر والحمائل والمؤسسات الأهلية.