الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير المدهون يكرم الأسير المحرر محمود السرسك

نشر بتاريخ: 15/07/2012 ( آخر تحديث: 15/07/2012 الساعة: 09:41 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة، أن انتصار الأسير المحرر محمود السرسك هو انتصار للشعب الفلسطيني والرياضة الفلسطينية، ونبراس يهتدي به جميع أحرار العالم من أجل كسر إرادة السجان، وإنهاء الظلم والعدوان.

وكان الوزير المدهون قام ظهر السبت بزيارة إلى منزل المحرر السرسك، فور عودته من جولة خارجية برفقة الدكتور محمود بارود مدير عام الشباب وانضم إليهم جمال العقيلي مدير عام ديوان الوزير وسهيل نشوان من دائرة العلاقات العامة.

وعبر المدهون عن بالغ سعادته بما حققه السرسك من إنجاز كبير سطر من خلاله البطولة والفداء، وقدم نموذجاً في الصبر والتحدي لينتصر في النهاية في المعركة التي خاضها لمدة (96) يوماً، جعلت العالم بأسره يتحدث عن بطولات السرسك وإرادته الصلبة التي لا تلين.

وقدم المدهون التهنئة لعائلة السرسك بالإفراج عن محمود، وخروجه سالماً من أطول إضراب عن الطعام عرفته البشرية، متمنياً عودة السرسك سريعاً للملاعب ومشاركة زملائه الذين يحبونه وينتظرون بشوق انضمامه لهم.

أما محمود السرسك فكان متأثراً باللقاء مقدماً شكره للوزير المدهون على زيارته ووقفته إلى جانب أسرته خلال فترة اعتقاله، مثمناً في نفس الوقت ما بذلته الوزارة من جهود كبيرة من خلال دعوتها لكل مؤسسات حقوق الإنسان والمؤسسات الرياضية الدولية للتدخل للإفراج عنه، وتنظيم العديد من الوقفات التضامنية والمؤتمرات الصحفية التي أثارت القضية وساهمت في تفعيلها على المستوى العربي والدولي.

وفي نهاية اللقاء قام الوزير المدهون بتقديم درع الوزارة للمحرر السرسك، وسط ترحيب عائلته ومحبيه الذين لا زالوا يتوافدون بشكل يومي لزيارته والاطمئنان عليه.|182474|