الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في رمضان- "يونايتد" للتجارة الدولية تطلق حملة منتج معكرونة "اربيلا"

نشر بتاريخ: 15/07/2012 ( آخر تحديث: 15/07/2012 الساعة: 14:31 )
رام الله- معا- تطلق شركة "يونايتد" للتجارة الدولية خلال شهر رمضان الفضيل، حملتها الإعلانية المدعمة بحملة جوائز عينية في شهر رمضان لمنتج معكرونة أربيلا العالميه، وذلك تحت شعار أربيلا غنية وأكلتها شهية، و هي حمله مستمره خلال و بعد نهايه الشهر الفضيل، و الحملة مصحوبة بجوائز عينية قيمه للمشاركين في الصفحة الخاصة لمنتج اربيلا على الفيسبوك.

ووفقاً للشركة فإن بإمكان كافة الشعب الفلسطيني المشاركة في الصفحة والفوز بالعديد من الجوائز المتنوعة عن طريق عمل مشاركة للصفحة مع الأصدقاء، أو أكثر التعليقات أو إضافة وصفة طبخ خاصة بالمعكرونة ومشاركة أكثر عدد من الأصدقاء على الصفحة. حيث ان شركه يوناتيد هي من الشركات الرائده بالترويج لمنتجاتها عبر الوسائط الالكترونية.

|182534|وفي هذا الصدد، أوضح المدير العام لشركة يونايتد موسى العلمي "بناءً على جودة المنتج، واعتباره صنف ذو جودة ممتازة من الدرجة الأولى، ويوزع في معظم دول العالم، فقد قررت الشركة الحصول على وكالته من الشركة الأم في تركيا، وتوزيعه في السوق الفلسطينية في شهر نيسان من العام المنصرم، فقد لاقى نجاحاً باهراً في السوق الفلسطيني وحققنا نسبة مبيعات عالية وهذا بفضل الله وبفضل طواقمنا وإدارتنا الحكيمة والعلاقة الإستراتيجية مع التجار و فهم حاجات المستهلك و قدرته الشرائيه".

وأضاف العلمي: بما أن شركة يونايتد هي أكبر شركة توزيع داخل الأراضي الفلسطينية، لما تحتويه على أكبر عدد سيارات توزيع وكوادر وظيفية ومندوبي مبيعات ذوي خبرة عالية وعلاقة استراتيجية تجمعنا مع تجارنا الفلسطينيين، وسهولة وصول مندوبينا الى كافة المحلات الصغيرة كانت أو الكبيرة في جميع أرجاء فلسطين، فقد تم توزيع المنتج على كافة المحلات التجارية مدعوم بحملات ترويجية، كما أن المنتج يلعب دور هام من ناحية الجودة والسعر والنوع وبهذا نشكر كل من ساهم معنا في انجاح منتجاتنا وبالأخص منتج معكرونة أربيلا.

وأكد العلمي على أن شركة يونايتد تبحث عن شراكات دائمة ومستقبلية مع الشركات الأخرى سواء على الصعيد الوطني او العالمي، انطلاقاً من رؤية الشركة القائمة على أساس أن تكون دوماً مصدر المنتجات التي تتناسب مع السوق الفلسطينية، في أعقاب تطوير الشركة من جميع النواحي، بحيث باتت الشركة الأضخم توزيعياً على مستوى فلسطين، لتصبح هي الشركة الوحيدة الموزعة لمجموعة المنتجات الوطنية لشركة سجاير القدس وكروت الدفع المسبق لشركة الوطنية موبايل والعديد من المنتجات والأصناف الأخرى، مبيناً أن الخطة الإستراتيجية المستقبلية تقوم على إضافة أصناف عالمية ومحلية تتناسب مع السوق والمستهلك الفلسطيني.

من جانبه، أكد مدير عام المشتريات و التطوير ومدير الحملة الإعلانية لمنتج أربيلا رامي القطب على أن هذه الحملة التي تندرج تحت شعار "معكرونة اربيلا غنية وأكلتها شهية" هي أولى الحملات الخاصة بمنتج أربيلا، لتشجيع المستهلك الفلسطيني لاستهلاك وشراء منتجات عالية الجودة. و أكد القطب ان الحمله استطاعت ان توصل الرساله التسويقيه للمستهلك و التي تؤكد على ان المنتج ذو جوده عاليه و بسعر مغري جدا.

وأضاف القطب: نظراً للظروف الإقتصادية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني ، فقد تم توفير منتج ذات جودة عالية وسعر منافس وكمية أوفر من المنتجات الأخرى، ولهذا فقد أطلقنا هذه الحملة لتكون الحملة الأولى من ضمن الخطة الإستراتيجية الإعلانية لمنتج أربيلا والتي ستكون خاصة بشهر رمضان، حيث يصاحب هذه الحملة جوائز خاصة بشهر الخير والبركة لمن يشاركنا صفحتنا على الفيسبوك, و تشمل الحملة ايضا توزيع هدايا بنقاط البيع خلال الشهر الفضيل لمن يشتري منتجات أربيلا, حيث ستقوم شركه يوناتيد بنشاطات بمراكز البيع المتميزه بجميع مدن و قرى الضفه الغربيه و ذلك لتعريف بالمنتج و شكر بنهايه حديثه جميع الذين شاركوا بالحمله بشكل عام و شكر بشكل خاص "المعجبين" بصفحه الفيسبوك والذي فاق عددهم العشره آلاف مشترك خلال عشره ايام.

ويذكر أن معكرونة اربيلا منتج تركي متوفر في كافة أنحاء العالم (مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات المعكرونة عالية الجودة)، والتي تخضع لمعايير عالمية في الانتاج، وتندرج هذه الانواع تحت اصناف اساسية وهي: معكرونة صدف، معكرونة حلزونية قصيرة، شعيرية، معكرونة فراشة، معكرونة اصابع، معكرونة حبوب، ومعكرونة مبسطة. و تتميز معكرونه اربيلا بسعرها المتناسب مع القدره الشرائيه لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني و حجمها العائلي البالغ نصف كيلو غرام.